مكياج ساحر وإطلالات جمالية مميزة لريهانا بمناسبة عيد ميلادها

تحرص الملايين من النساء حول العالم على تتبع إطلالات ريهانا Rihanna الجمالية ورسمات مكياجها، خاصة بعد أن أصبحت لها علامة تجارية خاصة بالمكياج، حيث تعتمد في إطلالاتها الجمالية على رسمات المكياج البارزة والقوية، والتي تفيض بالألوان الجذابة والرومانسية والمتناغمة. وفي عيد ميلادها الـ32، اخترنا لكِ مجموعة متنوعة من رسمات مكياجها الأخيرة؛ لتستوحي منها إطلالات مكياج مشرق وبارز في مناسباتك هذا الربيع.
 

اقرئي ايضا : أحمر شفاه احمر جذاب بأسلوب سيرين عبد النور لسهرة الفالنتاين

 

■ أسلوب ريهانا في المكياج
 

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج

 

 

• البشرة البرونزية المتوهجة والجذابة

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج

 

 

لا تستغني ريهانا في أغلب إطلالاتها الجمالية عن مكياج البشرة البرونزي المتوهج والجذاب والمطعّم بلمسات الهايلايتر المشرقة والمضيئة، التي تغمر كامل البشرة ووجهها وجسمها، كما تعتمد تقنيات الكونتور بالظلال الغامقة لنحت كامل معالم الوجه، وإبرازها بإتقان شديد وبأسلوب لافت ومميز.

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج
 

 

 

الأرواج الفاقعة والجريئة

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج

 

 

إضافة إلى ألوان الشفاه النيود والترابية، التي تتناغم مع العديد من رسمات مكياج ريهانا النيود، فهي تعشق ألوان الأرواج الفاقعة والبارزة بتدرجات جريئة؛ كالأحمر التوتي والأحمر المخملي والبرغاندي والفوشيا والمرجاني، وحتى البنفسجي والأسود لرسمات شفاه متنوعة وجريئة؛ تتماشى مع صيحات الموضة العصرية والمبتكرة.

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج
 

 

 

• رسمات عيون مشرقة بألوان ساحرة

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج

 

 

تختار ريهانا لعينيها رسمات مكياج ملونة، تبدو تارة خفيفة بظلال ترابية وبرونزية مطفأة وميتاليك، مع لمسات الشيمر المتوهجة، خاصة باللون الأبيض على دمعة العين لتوسيع حجمها، وأحياناً أخرى سموكي وعميقة مع الآيلاينر المجنح والمسحوب إلى الخارج وإلى الأعلى، مع الماسكارا الكثيفة، ما يمنحها عيوناً ساحرة ودرامية، تتناغم بشدة مع مختلف تسريحات شعرها المتنوعة والعصرية.

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج
 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أبرز رسمات مكياج البشرة والعيون والشفاه بأسلوب ريهانا، في يوم عيدها الـ32.

 

 

أسلوب ريهانا في المكياج

أضف تعليقا