ابرز اسرار ريهانا الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

ريهانا روبين فنتي Robyn Rihanna Fenty من مواليد باربادوس، مغنّية وممثّلة حقّقت نجاحاً باهراً منذ إطلاق ألبومها عام 2005 لتصبح منذ ذلك الحين وبلا منافس أيقونة نادرة بجمالها، وجرأتها وأدائها المميّز، فطافت شهرتها في جميع أنحاء العالم وغدت الكثير من النساء في أصقاع الأرض يتسابقن لتقليد إطلالاتها بأساليبها الجديدة والعصريّة التي تعتمدها في ملبسها، تسريح شعرها، ألوان مكياجها وأكسسواراتها.

لمناسبة عيد ميلاد ريهانا الـ 31  الذي يصادف في 20 فبراير هذه بعض من أسرارها الجماليّة:

الماء
تؤكّد ريهانا أنّ الماء والمشروبات الطبيعيّة والعضويّة الخالية من السكّر، الكحول والغازيّات تساعد في تنقية الجسم من السموم، العناية بكامل بشرة الجسم والحفاظ عليها صحيّة ومتوهّجة على مدار 24 ساعة.

 



 

 

الطعام الصحيّ
تعتمد المغنّية ريهانا حميات غذائيّة صحيّة ومتوازنة تساعد على إبقائها نشيطة وتعزّز من مستويات طاقات الجسم طوال ساعات النهار دون الشعور بالجوع. تمتنع عن تناول جميع الأطباق غير الصحيّة والسريعة، أيضاً الوجبات الجاهزة والحارّة.

الرياضة
تلتزم بأساليب صحيّة ومنظّمة ولا تتنازل مطلقاً عن جدول التمارين الرياضيّة اليوميّة وبرنامج الحمية الغذائيّة حتى خلال السفر، وهذا من أبرز أسرار رشاقتها. هذا الانتظام ساعدها في إنجاز أعمالها وتحقيق نجاحها المهنيّ سواء الفنيّ أو التجميليّ بعد إطلاق مجموعتها "فنتي بيوتي" Fenty Beauty التي أضافت لها الكثير من النجاح في حياتها المهنيّة.

تسريحات شعر جريئة ومتنوّعة
تعتمد ريهانا تسريحات شعر بمختلف الأساليب، منها الناعمة والبسيطة إلى المتمرّدة والجريئة، إضافة إلى الألوان العصريّة المواكبة للموضة.

مكياج فاتن وراقٍ
مكياج عينيها يعتمد على رسومات الجريئة وألوان أحمر الشفاه الصارخة، إضافة إلى نغمات البرونزر والهايلايتر على كامل بشرتها لنحت ملامح وجهها.

 



 

 

الحليّ
إطلالات ريهانا على السجّادة الحمراء لافتة جذّابة من الملابس المختارة بدقّة، إلى المكياج المتقن، تسريحات الشعر المتمّمة لطلّتها، هذا ناهيك عن الأكسسوارات والجواهر ذات الأحجار الملوّنة والماسيّة التي تأسر القلوب قبل العيون.

ريهانا، نجمة تستحقّ لقب "أيقونة" الجمال والموضة، بمناسبة عيد ميلادها الـ 31 هذه أبرز إطلالاتها الجماليّة.

أضف تعليقا