فساتين محجبات موضة 2020 من أسبوع نيويورك تخفي عيوب الجسم

طرحت كبريات الدور العالمية تشكيلة من الفساتين المميزة بالأكمام الطويلة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020 ورأينا بها خيارات رائعة للمحجبات.

 

اقرئي ايضا : فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 من إنستقرام الفاشينيستا

 

كوني أول من يشاهد هذه الموديلات الفريدة التي زينت عروض أسبوع نيويورك واختاري منها الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

فساتين محجبات أحادية اللون من أسبوع نيويورك

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

ركزت عدد من دور الأزياء الكبيرة على الفساتين أحادية اللون الخالية من أي طبعات، واقتصرت تصاميم هذا العام على الألوان الجريئة، رصدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان طويل باللون الأزرق الملكي الذي يعد الأبرز هذا العام، كما أحببنا الفستان الأحمر من توقيع نعيم خان Naeem Khan، اعتمدي هذه الموديلات اذا كنتِ ترغبين في الظهور بقامة أطول.

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

فساتين محجبات بموديل الجلباب موضة 2020

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

احتلت الفساتين المصممة على طراز الجلباب العربي قسم كبير من عروض أسبوع نيويورك، أعجبنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الكبيرة عند القسم السفلي منه من مجموعة آدم ليبس Adam Lippes، كذلك الفستان الـ Midi بأكمام الـ Bishop من ماركة سينثيا رولي Cynthia Rowley، تتميز هذه التصاميم بالقصات الواسعة لذا نرشحها للممتلئات.

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

فساتين محجبات بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

نجحت الفساتين المصممة بأكمام منفوخة Puffy Sleeves dresses في شق طريقها إلى منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، ابتكرت ماركة زيميرمان Zimmermann فستان ناعم أزدان بالطبعات والكشاكش حول الأكتاف، بينما قدمت ماركة بروك كولكشن Brock Collection فستان مؤلف من طبقات، وكلا التصميمين يناسبان صاحبات القوام النحيف.

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

فساتين لامعة زينت عروض أسبوع نيويورك

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

 

 

انتشرت هذا العام صيحة الفساتين النهارية المزينة بتفاصيل لامعة، رصدنا موديلات تميزت بالفخامة والفرادة لدى كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers ومايكل كورس Michael Kors، نسقيها خلال النهار مع أحذية بلون واحد غير مطرزة.

 

 

فساتين محجبات موضة 2020

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات