السكارف الزهري... حليف مثالي لكافة إطلالاتك

  • تختارين ملابسك بعناية، إن من ناحية الستايل والقصات والخامات، وتستخدمين ذوقك الرفيع في الستايلينغ والتنسيق ما بينها وبين الأكسسوارات والحلي، ولكن ماذا عن السكارف؟ فكما تملكين في دولابك قطع ملابس تختارينها كقطع أساسية تلجئين اليها كملاذك الآمن، كذلك الأمر فيما يتعلق بحجابك الزهري الذي يعتبر الحليف المثالي لمختلف ألوان ملابسك.

     

    الفاشينيستا المحجبات يعشقن السكارف الزهري

     

    اقرئي أيضاً: تنسيق السكارف مع ملابس المحجبات في الشتاء

     

    بداية، يعتبر السكارف الزهري الإستثمار المثالي لأموالك، ولذلك، نادراً ما نرى فاشينيستا لا تملك مجموعة منه بمختلف تدرجاته وخاماته وستايلاته، خصوصاً أنهن يدركن بأنه يتناسب مع كل ألوان الملابس التي تنتقينها، كما أنه يمنح البشرة الإشراق ويضيف الى لوكك بالكامل لمسة أنوثة لا تقاوم. واللافت أن الزهري يأتي بعدد كبير جداً من التدرجات، فتجد كل منكن ما يناسب ستايلها ولن بشرتها، وهو يمنح السمراء التفتيح الجذاب المطلوب، ويضيف لمسة لونية الى ذوات البشرة البيضاء والحنطية وينعكس على وجوههن نعومة ورومانسية.

     

    مثالي مع كل الألوان

     

    وإن  كنت تعتقدين بأن السكارف الزهري لا يتماشى سوى مع الملابس من اللون ذاته، فإنك مخطأة تماماً. فهذا اللون، بالرغم من تناغمه مع الزهري بشكل ساحر، إلا أنه يبدو رائعاً مع مختلف الألوان الأخرى وخصوصاً الرمادي وألوان النيود والترابية والباستيل والحيادية مثل الأبيض والأسود.

    الحجاب الزهري... حليف مثالي لكافة إطلالاتك

     

    رأينا الكثير من الفاشينيستا المحجبات يخترن الزهري مع ألوان حتى غير متوقعة وفي كل مرة كان هذا اللون يندمج مع اللوك بطريقة ساحرة ويخلق توازناً بطريقة غير متوقعة. والمميز أن هذا الخيار السهل من السكارف يمكن أن تعتمديه في كافة أوقات النهار ويرافقك في الخروجات الليلة أيضاً. كل ما عليك القيام به هو انتقاء الخامة المناسبة لملابسك وللوقت الذي ستخرجين به، وستايل السكارف الملائم لملابسك، وتستمتعي بالإشراق.

     

     

    أضف تعليقا