مكياج ناعم بأسلوب نجمات حفل فانيتي فير 2020

بعد أن شهدنا إطلالات الجمال في حفل الأوسكار لعام 2020 وتعرفنا من خلالها على أبرز صيحات المكياج والشعر الجذابة واللافتة، ما رأيك بإطلالات النجمات في حفل الفانيتي فير Vanity Fair 2020 بعد الاوسكار والتي تبدو مميزة واستثنائية لتستلهمي منها المزيد من الأفكار العصرية والأنثوية بصيحات جديدة وناعمة تبدو مناسبة جدا لسهرة الفالنتاين.

 

 



 

 

 

شاهدي بالصور أبرز إطلالات نجمات في حفل الفانيتي فير لأوسكار 2020 الجمالية واستوحي منها رسمات عصرية وتسريحات شعر ناعمة لسهرة الفالنتاين هذا الأسبوع.

 

 

 

 

مكياج عيون بظلال ترابية وبرونزية

 

 

 

 

حرصت العديدات من النجمات على اعتماد الظلال الترابية والبرونزية على كامل البشرة والعينين والشفاه ومنهن النجمات هايلي بالدوين وكيم كارداشيان مع العيون السموكي والمسكارا الدرامية لإطلالات جمالية مثيرة وساحرة مع المزيد من تقنيات الكونتور التي تنحت الوجه ومعالمه بشكل مثالي وأنيق جدا.

 

 


 

 

 

الكحل الشرقي والأيلاينر المجنح

 

 

 

 

رافق الكحل الشرقي الكثيف حول العينين ورسمات الايلاينر المجنحة والعريضة مكياج ورسمات عيون العديدات من النجمات، ومنهن كيم كارداشيان وشقيقتها كايلي جنير وأيضا نيكول ريتشي وجوان سمولز بأسلوب مسحوب إلى الخارج وإلى الأعلى عند الزوايا الخارجية للعينين لرسمات سموكي مثيرة وساحرة تبدو مثالية لسهراتك الرومانسية في عيد الحب.

 

 


 

 

 

أحمر الشفاه البارز

 

 

 

 

بدت أرواج حفل الفانيتي فير لأوسكار 2020 استثنائية وجريئة على شفاه العديدات من النجمات ومنهن ويني هارلو باللون الأحمر الكرزي اللماع وصوفيا فيرغارا باللون الأحمر المخملي لشفاه بارزة ومتناغمة مع مكياج العيون الناعم والبشرة الموحدة، لإطلالات جمالية مشرقة وساحرة تروق لسهرة الحب الرومانسية.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر ناعمة وأنيقة

 

 

 

 

لفتت أعيننا العديد من التسريحات البسيطة والأنيقة جدا والتي تفيض بالأنوثة والجمال ومنها تسريحة كيم كارداشيان مع الخصلات المبللة والفرق الوسطي البسيط والتي تبدو جذابة وأنيقة لسهرة الفالنتاين وأيضا تسريحة الشعر المتموج المسحوب على الكتف الواحدة والتي تألقت بها كل من صوفيا فيرغارا وجسيكا ألبا وكري واشنغتون وفانيسا هادجنز وغيرهن كثيرات. هذا إضافة إلى تسريحات شعر أخرى أكثر أناقة ونعومة مثل تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب جازمين توكس وكيارا وقصة الشعر القصيرة والمبللة بأسلوب هايلي بالدوين.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واستوحي رسمات مكياج ناعة وتسريحات عصرية وأنيقة لسهرة عيد الفالنتاين من وحي نجمات فانيتي فير بعد أوسكار 2020.

 

 

أضف تعليقا