نجوم ما زالوا في قمة الرومانسية بعد سنوات من الزواج

لا تزال أجواء الحب والرومانسية طاغية على حياة بعض ثنائيات النجوم العرب، حيث حافظ هؤلاء النجوم على زواجهم بالرغم من مرور السنين، الا أنهم حافظوا على الرومانسية بعد سنوات من الزواج.

الصور تظهر ثنائيات النجوم العرب ما زالوا في قمة الرومانسية بعد سنوات من الزواج:

أشهرهم النجم راغب علامة الذي استطاع الحفاظ على علاقة رومانسية للغاية بزوجته جيهان على الرغم من استمرار الزواج لمدة 23 عاماً، فهما مثال على الزواج النجاح والسعيد ودائماً ما يعبر علامة عن سعادته بشتى الطرق.

اقرئي ايضا:

نجمات استعدن رشاقتهن بعد الولادة

 

كذلك بالنسبة للنجم عاصي الحلاني الذي ارتبط بزوجته كوليت عام 1995 ونجح زواجهما لمدة 25 عاماً حيث تمكنا من تكوين أسرة سعيدة، وكثيراً ما تُنشر لهما صور رومانسية على الرغم من الضغوط ومشاكل الحياة.

كما احتفل النجم السوري عابد فهد بمرور 16 عام على زواجه من الإعلامية الجميلة زينة يازجي بنشر صور تجمعه مع عائلته وأولاده.

اقرئي أيضا: النجمات العرب في أعراس المشاهير

 

وهناك أيضاً الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب فعلى الرغم من فارق السن وسنوات الزواج الطويلة تجمعها علاقة قوية ورومانسية عمرها 11 عاماً.


ومن أبرز ثنائيات الخليج التي حظت بزواج ناجح النجمة أحلام وزوجها مبارك الهاجري حيث تم الزواج عام 2003 وعلى الرغم من شائعات الطلاق العديدة التي طالتهما إلا أنهما نجحا معاً.

اقرئي ايضا:

صور لم تروها من قبل: نجمات في زفافهن الأول!

أضف تعليقا