تسريحات شعر نور عريضة

نور عريضة، المدونة وعارضة الأزياء اللبنانية، استطاعت أن تحقّق نجاحات باهرة في عالم الأزياء والجمال، حتى أنها أصبحت مطلباً أساسياً لدور الأزياء العالمية ومعظم العلامات التجارية الخاصة بعالم الجمال والموضة، مما جعلها الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فنور العريضة ولطالما تميّزت بمواكبتها لأبرز صيحات الموضة. فهي تحرص دائماً على اعتماد ما يبرز جمالها ويظهرها بلوك ساحر وجذّاب. وكذلك، تعير اهتماماً كبيراً في مواكبة أبرز صيحات موضة الشعر مع اضفاء لمساتها الخاصة على تسريحات شعرها. "الجميلة" جمعت لك باقة من أجمل تسريحات شعر نور عريضة، لتستوحي منها تسريحتك وتنعمي بإطلالة عصرية جذّابة. تصفحّي الألبوم الآتي واختاري منها التسريحة التي تناسب شخصيتك:

 

تسريحات شعر نور عريضة بالصور

 

نور عريضة وتسريحات شعر مموجة

نور عريضة بتسريحة شعر مموج عريض، في أسبوع ميلانو للموضة في شوراع ميلانو، وبدت غاية في الأناقة والأنوثة.

نور عريضة

 

نور عريضة وتسريحة شعر مرفوعة

اعتمدت نور عريضة، تسريحة شعر عصرية لإطلالتها الكاجوال، واختارت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة ولفّت حولها سكارف ملون لاضفاء الحيوية على اطلالتها.

نور عريضة

نور عريضة وتسريحة شعر كلاسيكية

اختارت نور عريضة، تسريحة شعر كلاسيكية ناعمة من خلال تصفيف شعرها بطريقة مالسة مع الغرة المنفردة على الجوانب.

نور عريضة

نور عريضة وتسريحة شعر قصيرة

لطالما تميزت نور العريضة بالتنوع في اعتماد أجمل تسريحات الشعر، ها هي تختار تسريحة شعر قصيرة بأسلوب عصري لافت، غلب عليها الطابع العفوي والجريء في الوقت ذاته.

نور عريضة

نور عريضة وتسريحة ويفي طبيعي

تعتبر تسريحات شعر الويفي، سواء العريضة أو الرفيعة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً. وقد اختارت نور عريضة تسريحة شعر ويفي عريض جداً بأسلوب طبيعي.

نور عريضة

نور عريضة وتسريحة شعر مجعد

اعتمدت نور العريضة تسريحة شعر مجعد خلال مشاركتها في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس لموسم ربيع 2020. وقد رافقتها ابنتها الصغرى إيلا.

نور عريضة

شاهدي أيضاً:

 

نور عريضة وتسريحة شعر ريترو جذابة

تألقت نور عريضة بتسريحة شعر ساحرة خلال مشاركتها في عرض أزياء نيكولا جبران في أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020 الذي تميّز بأناقته وجرأته، وبهذا تدخل نور التي فاق متابعوها المليون ونصف متابع على انستغرام على الموضة العالمية من الباب الواسع.

نور عريضة


اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر وقصّات من الأوسكار عبر السنوات

تسريحات شعر مزينة بالورود موضة ربيع 2020

تسريحات نجمات ويفي لصاحبات الشعر القصير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات