تسريحات شعر وقصّات من الأوسكار عبر السنوات

يشكّل حفل الأوسكار من كلّ عام مفاجأة للعديد من النساء حول العالم اللّواتي ينتظرن بشغف إطلالات نجمات العالم في هذا الحفل الضخم الذي يستقطب مشاهير العالم على بساطه الأحمر. إطلالات ساحرة، من فساتين أنيقة التصميم، إلى مكياج متقن، فتسريحات الشعر والقصّات الكلاسيكيّة والعصريّة والتي تتنوّع بين الشينيون والكعكة العالية، إلى الخصلات الملساء والمتموّجة المتدلّية على الأكتاف، الشعر النصف المرفوع، تسريحة ذيل الحصان وسواها من الموديلات التي تخطف الأنظار.

إلى تسريحات الشعر، مجموعة من القصّات التي تميّزت بها نجمات العالم في حفلات الأوسكار عبر السنوات بأساليب كلاسيكيّة وعصريّة في آن، كذلك الجريئة، أبرزها، الكاريه واللوب مع غرّة تتدلّى على الجبين أو جانبيّة، مع فرق وسطيّ.

 

تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة على الاكتاف


لمن تمتلك شعراً طويلاً، يمكنها أن تستوحي الكثير من الأفكار لتسريحات شعرها من نجمات العالم في حفل الأوسكار، منها التموّجات المتباعدة والكثيفة المتدلّية على الكتف مع فرق وسطيّ أو مع غرّة منسدلة على جزء من الجبين والمسحوبة خلف الأذن بأسلوب عصريّ وأنثويّ.

 



 

Emma Stone 2017

 

الكعكة والشينيون بأساليب مبتكرة وعصريّة


الكعكة والشينيون من التسريحات التي تلازم العديد من نجمات العالم في حفل الأوسكار بأساليب تجمع بين الأناقة والبساطة، مع غرّة على الجبين، فرق وسطيّ أو جانبيّ، أو تكون الخصلات جميعها مسحوبة إلى الخلف، كذلك الكعكة المنخفضة بأسلوب بسيط وعفويّ، أو عند منتصف الرأس، كذلك الكعكة الجانبيّة مع فرق بارز للكشف عن ملامح الوجه المنحوتة بمكياج متقن وجذّاب.

تعرّفي من خلال الصور المرفقة على أبرز تسريحات الشعر الناعمة والمتنوّعة التي تألّقت بها نجمات العالم في حفلات الاوسكار السابقة وترقّبي معنا المزيد منها بأساليب جديدة ومبتكرة في حفل الأوسكار المرتقب لهذا العام في دورته الـ91.

أضف تعليقا