جولة على منزل نيكول سابا ويوسف الخال بالصور

أثبت زواج نيكول سابا ويوسف الخال نجاحه بكل المقاييس إذ لم يظهر الثنائي إلى الجمهور بعد الزواج، الا بإطلالات رومانسية لافتة. هذا النجاح يُرجعه الطرفان الى متانة هذه العلاقة التي بدأت قبل الشهرة. في هذا السياق، قمنا بجولة سريعة على حساب نيكول ويوسف على "انستقرام" للتعرف إلى ذوقهما في اختيار أثاث منزلهما الكائن في لبنان.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

اقرئي أيضاً: جولة على ديكور منزل مريم حسين في الامارات بالصور

 

البيج والبني في غرفة الجلوس

البني والبيج، هما لونان رائجان في بيوتنا. ويبدو أن نيكول ويوسف يعشقان هذين اللونين. فمع كثرة الألوان التي تستطيع أن تبدع باستخدامها، إلا أن المعجبين باللون البني والبيج لهم طابعهم الخاص.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

تمّ وضع طاولة بيضاء في نصف الغرفة مع كونسول باللون الخشبي المحروق بدرجة عالية، حيث أتى مناسباً مع أرضية الباركية من الخشب الفاتح.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki on

 

لوحات لـ غروب الشمس

زينّ الثنائي حائط غرفة المعيشة بلوحات تحاكي غروب الشمس، وهي تعتبر من أروع وأجمل المظاهر الربانية، حيث تبرز العظمة والسحر والجمال.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

بيانو خشبي باللون الأسود

يظهر يوسف الخال في احدى صوره وهو يعزف على بيانو خشبي باللون الأسود، تمّ وضعه كديكور في غرفة مطلّة على بلكون غرفة المعيشة، وتجدر الاشارة هنا، أن يوسف يملك صوتاً جميلاً وكانت له تجارب غنائية وقد نجح فيها، فالبيانو بالنسبة له ليس مجرد قطعة ديكور بل هو قطعة فنية يستخدمها لتدريب صوته.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

وهنا، من المهم أن تحدّدي المكان الذي سيكون فيه البيانو بشكل نهائي في منزلك، لأنّ التنقيل المستمر يمكن أن يؤدي الى مشاكل في أدائه وتغير صوته. ولا تنسي أهمية أن يكون البيانو بعيداً عن الخدوش والضربات لذا ضعيه في زاوية لا تكون بمتناول الجميع. كما نضيف أهمية ان تشتري له غطاء لحمايته من الغبار.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

رسومات من صنع والدة يوسف

في منزل يوسف ونيكول تجدين حائطاً وضعت عليه رسومات صنعتها والدة يوسف الأديبة والفنانة التشكيلية مها بيرقدار. هذه اللوحات أبدعت بيرقدار في صنعها بأسلوب نابض بالحياة، وقامت بإظهار المشهد داخل اللوحة وكأنه عرض واقعي.

 

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

مكتبة وغرفة نوم بيضاء

في منزل نيكول ويوسف تجد مكتبة بيضاء كبيرة وضع فيها كؤوساً نالها يوسف خلال مشاركته في عدد من البطولات الرياضية.

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

كذلك، اختار الثنائي يوسف ونيكول غرفة نوم بيضاء، كونها الأكثر جمالاً وتعطي مساحة واسعة، وبالتالي يمنحهما النقاء والصفاء والوضوح، ويوحي بالسكينة والطمأنينة والسلام. كما أنه يرمز إلى التفاؤل والسرور والحب والنظافة والنور.

 

منزل نيكول سابا ويوسف الخال

 

أضف تعليقا