ستايلات السكارف الرائجة في ربيع 2020!

في كل موسم، تجددين في لوكاتك من خلال ابتياع القطع الأساسية اللافتة وتعمدين الى ادخال ذوقك الرفيع في الستايلينغ حتى تبدين في كل مرة وكأنك ترتدين ملابس وأكسسوارات جديدة بالكامل حتى لو كنت تمتلكينها منذ سنوات. وفي الإطار ذاته، تعتنى المحجبات بألوان وأشكال السكارف الذي يرتدونه ويحرصون على أن تكون ألوان السكارف متلائمة ومتناسقة مع ألوان الملابس وأحياناً يلجأون الى اختيار السكارف كأساس اللوك بالكامل، ما يرتب عليهن اختيار مجموعة جديدة ولافتة من تصاميم السكارف مع كل بداية موسم. لذلك، لابد وأن تراعي بعض العناصر الأساسية كي تحصلين على سكارف جميل ومميز هذا الربيع  من خلال التسوق بحثاً عن تصاميم جديدة:  

 

اقرئي أيضاً:

  طرق اختيار سكارف بحسب لون البشرة وشكل الوجه

 

طريقة اختيار السكارف المناسب لموضة ربيع 2020


1-    واكبي ألوان الموضة الأكثر رواجاً اثناء انتقائك السكارف، ونسقيه مع ألوان ملابسك، واعلمي أن  الزهري هو الأساس هذا العام ويدخل معه البيج والتركواز والروز والنيود.
2-    اختاري الانسجة من دون لمعان لكي لا تبدي كشجرة مضيئة. الأقمشة القطنية والحرير ذات بعض التطريز الخفيف أو التقليمات أو النقوشات رائجة أيضاً.

ستايلات الحجاب الرائجة في الربيع!

 

اقرئي أيضاً:

  طريقة اختيار الوان السكارف المناسبة للمحجبات


3-    إذا كانت عبايتك سوداء مشكوكة بالخرز أو الترتر، اختاري حجاباً بسيطاً بلونين، أحدهما أسود، على أن يكون خالي من التّرتر والشكّ لتفادي الإكثار والمظهر المنفر شديد اللّماعية.
4-    إذا كنت تحبين مواكبة الموضة، لا تتواني عن المزج بين قماشتين في حجابك، أي وضع حجاب تحتي ذي قماشة سلسلة بلون زاهي، وإضافة قماشة دانتيل على شكل حجاب فوقه.

ستايلات الحجاب الرائجة في الربيع!


5-    لا تخشي التجرّؤ على الغوص في غمار الموضة وإختيار سكارف ذي نقوشات الأزهار مع عبايتك أحادية اللون.
6-    إن كنت ستختارين حجابك بلون واحد وخالي من النقوش، اختاري الخامة فريدة وغير تقليدية حتى لا يبدو حجابك عادياً أو كلاسيكياً.

ستايلات الحجاب الرائجة في الربيع!

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات