فساتين باللون الأحمر موضة ربيع 2020 لسهرة عيد الحب

طرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الفساتين الحمراء ضمن عروض باريس للهوت كوتور موسم ربيع 2020، شاهدي القطع التي رصدناها لكِ واختاري منها ما يكرس لأناقة تتفردين بها في سهرة يوم الحب.

 

 

فساتين سهرة مزودة بكاب من مجموعات الكوتور

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

 

ابتكرت أعرق الدور العالمية تشكيلة من فساتين السهرة المزودة بكابات طويلة منبثقة عن الأكمام وتألقت عارضات ديور Dior وزهير مراد Zuhair Murad بتصاميم شديدة النعومة تميزت بالتنانير عالية الخصر الهدلة على القوام، تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة وإكساب الكتفين عرض أكبر.

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

 

فساتين سهرة بأكمام طويلة موضة 2020

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

 

ادرجت بعض الدور الشهيرة تشكيلة من الفساتين الطويلة ذات القصات الساترة والأكمام الطويلة، أجمل الموديلات صادفناها لدى فالنتينو Valentino ورولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp وتميزت بالقصات المستقيمة غير الملاصقة للقامة، لذا نرشحها بقوة للمحجبات.

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

فساتين سهرة منفوشة موضة ربيع 2020

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

 

لم تخلو مجموعات كوتور ربيع 2020 من فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة كما في الموديل الموقع من ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz أو المنفوخة المزودة بكاب مثل الفستان المطرز من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra.

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

 

فساتين سهرة ناعمة من أسبوع باريس

 

 

فساتين باللون الأحمر

 

 

قدمت أسماء بارزة في عالم صناعة الكوتور تشكيلة واسعة من فساتين السهرة ذات القصات الناعمة، أحببنا الفساتين الـ One Shoulder المزينة بشق أمامي من زهير مراد Zuhair Murad والفساتين منسدلة الأكمام المزينة بأحزمة رفيعة من مجموعة إيلي صعب Elie Saab.

 

 

فساتين باللون الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة