مريم حسين: الله نصرني على حسين الجسمي وشقيقه

استطاعت الفنانة المغربية مريم حسين، أن تتصدر مؤشر البحث على جوجل في المملكة العربية السعودية، وذلك إثر قضيتها مع الإعلامي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي.

بدأت أزمة مريم حسين مع صالح الجسمي منذ العام الماضي، وذلك عندما نشرت مريم فيديو مع مطرب راب وهما يرقصان بشكل مثير، مما جعل الجسمي يصف هذا الفيديو بالخارج. مما زاد الخلاف بينهما، وتبادل مع مريم الشتائم والتصريحات المسيئة، ووصل الأمر إلى الدعاوى القضائية، حيث قام الجسمي بإقامة دعوى قضائية ضد مريم حسين اتهمها فيها بهتك العرض بالرضا مع مغني الراب، ودعوة أخرى بالسب والقذف في حقه.

 

اقرئي ايضا : إيمان العاصي: شخصيتي في مملكة إبليس مختلفة عن كل ما قدمته من قبل


رفعت مريم هي الأخرى دعوى سب وقذف ضد صالح الجسمي واستمر الصراع بينهما في المحاكم لمدة عامين، وصدر حكم في يوليو 2019 بحبس مريم لمدة 3 أشهر وترحيلها عن الإمارات، وبعد الاستئناف صدر حكم نهائي نهاية يناير الماضي، وتم تخفيف السجن من 3 شهور إلى شهر مع الاستمرار في قرار ترحيلها.

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على التوسط لتهدئة الوضع بينهما، من أبرزهم الفنانة أحلام، لكن الطرفين لم يتنازلا عن القضايا واستمر الخلاف بينهما حتى اليوم.

بعد صدور هذا القرار علقت أم مريم حسين على الأزمة وقالت: «الله ينصركم يا قرة عيني الله ينصركم على الشامتين الله المستعان الحمد لله ربي ما يسد باب ينفتح بيبان الله ينصر بنتي على كل من ظلمها غداً يبان الحق بإذن الله اللهم لك الحمد».

 

اقرئي ايضا : عبد المجيد عبدالله يصف مطرباً شاباً بأنه نجم الأعوام المقبلة.. فمن هو؟!

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب