صالح الجسمي يناشد الشرطة دبي: اقبضوا فوراً على مريم حسين

دعا الإعلامي صالح الجسمي الشرطة الى تنفيذ الحكم بسجن الفنانة مريم حسين فوراً، موضحاً أنها ألحقت الكثير من الأضرار به وبعائلته.

مريم حسين

 

وقال صالح الجسمي  عبر الفيديو في رسالة موجهة إلى القائد العام لشرطة دبي ومساعده القائد العام  لشؤون البحث الجنائي "المدعوة مريم حسين عويدات  صدر بحقها حكما استئنافياً بالحبس لمدة شهر  والابعاد من الدولة منذ يوم الأحد الماضي 26 يناير وحتى الآن لم يتم تنفيذ الحكم بحقها او القبض عليها، لماذا!. أي مواطن عليه غرامة 2000 يصدر تعميم  ويتم القاء القبض عليه وسجنه، وأنا في نهاية نوفمبر قبل إجازة العيد الوطني، كنت اريد السفر مع أصدقائي ولكن صدر حكم في حقي في نهاية الدوام بغرامة 5 الاف درهم في قضية "سوشيال ميديا" ومنعت من المغادرة ولم أتمكن من دفع الغرامة الى ان حل اول يوم دوام بعد العيد الوطني. لا احد فوق القانون وارجو القبض عليها لانني تضررت بسببها مع عائلتي لأكثر من سنتين".

 

صالح الجسمي

صالح الجسمي

 

.كما نشر صالح الجسمي تغريدة حول هذا الموضوع كتب فيها رسالتي لسعادة القائد العام لشرطة دبي، ومساعده لشؤون البحث الجنائي، المدعوة مريم حسين عويدات صدر ضدها حكم استئناف بالحبس والإبعاد، وأتساءل لماذا هي حرة طليقة، لا أحد فوق القانون ومن أخطأ يتحمل ما اقترفت يداه".

 

مريم حسين

مريم حسين

 

وكانت محكمة استئناف دبي قضت، الأحد الماضي، ببراءة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في قضية السب المتبادل والتشهير مع الفنانة المغربية مريم حسين، فيما قضت بحبس الأخيرة  لمدة شهر وابعادها  عن الدولة.

في المقابل، يبدو ان هناك توجها لدى مريم حسين بالاستئناف على الحكم من خلال اللجوء الى محكمة التمييز.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity) on

أضف تعليقا