ايمان العاصي: شخصيتي في مملكة ابليس مختلفة عن كل ما قدمته من قبل

مع عرض أول خمس حلقات من المسلسل الجديد «مملكة إبليس» أكدت إيمان العاصي أنها سعيدة بردود الأفعال على شخصية «دليلة» التي تقوم بتجسيدها في المسلسل، وهو دور جديد عليها تماماً، حيث تقوم بتجسيد هذه الشخصية المختلفة عما قدمته من قبل؛ لأنها وحسب سياق الأحداث في المسلسل تعد شخصية لافتة للنظر ومثيرة للجدل..

وأشارت إلى أنها تشعر بحب وارتباط شديد بهذه الشخصية، لأنها ظلت على مدى ٦ شهور كاملة وهي تستعد لأن تقدمها بتمكن شديد.

 

اقرئي ايضا : عبد المجيد يصف مطرباً شاباً بأنه نجم الأعوام المقبلة.. فمن هو؟!


كما عبرت إيمان العاصي عن سعادتها بردود أفعال الجمهور، واستقباله للمسلسل على هذا النحو، وأشارت إلى أن إقبال الجمهور على مشاهدة المسلسل يضع على عاتقها مسئولية كبيرة، ويجعلها حريصة كل الحرص على انتقاء ما تقدمه فيما بعد من أدوار في أية أعمال قادمة، وذلك حتى تحافظ على هذا النجاح الذي تعيشه الآن.. ولفتت إلى أن جمهورها سبق أن منحها لقب «أميرة الدراما» وهو اللقب الأقرب إلى قلبها، والذي جعلها تدخل عام ٢٠٢٠ من أوسع أبواب التألق والنجومية، خاصة أنه جاء تزامناً مع عرض مسلسلها الجديد «بخط الإيد» الذي تقوم ببطولته مع النجم أحمد رزق والذي يعرض حالياً على فضائية «دي إم سي» دراما.

 

النجاح يعود لفريق العمل

 

اقرئي ايضا : ديانا حداد تتفوق على عمرو دياب في هذا الأمر

 

وقالت إيمان العاصي إن سر نجاح مسلسل « مملكة إبليس» يرجع في المقام الأول إلى أن جميع عناصر العمل تم اختيارهم بعناية شديدة وبدقة فائقة، فضلاً عن ذلك فالمسلسل يعرض على منصة شاهد الإلكترونية بشكل حصري، وهي منصة رقمية كبيرة، كما أنه يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليس لها علاقة بالواقع، لكن هذه المرة داخل حارة، وهذا النوع ليس جديدًا عن كاتب المسلسل محمد أمين راضي، الذي دائمًا ما يثير الجدل بأعماله الغريبة، والتي تتناول موضوعات غير تقليدية. كما يتميز المسلسل أيضاً بأنه يجمع بين ٣ نجمات على نفس القوة من حيث النجومية، وهن رانيا يوسف وغادة عادل وإيمان العاصي ويشاركهن البطولة أحمد داود وسلوى خطاب، وخالد أنور وأسماء جلال، ونانسي صلاح ومحمود الليثي، وضيوف الشرف: ناهد السباعي وفيدرا، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون