توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر فبراير 2020

توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج الحوت في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

      

توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج الحوت على الصعيد المهني:   

تؤشّر حركة الكواكب الى ان الأزمة المالية التي تعرّضت لها أيها الحوت في الأعوام السابقة، في طريقها الى الزوال. ستبدأ بخطوات سليمة ومدروسة لتحسين وضعك المادي معتمداً علي خبرتك وتجاربك السابقة وسوف تصعد سلم النجاح بقوة ويكون حظك جيد علي الصعيد المالي. بعد الاسبوع الثاني من شهر فبراير ستشهد فرصاً عديدة لتأمين مستقبلك المادي ولحصولك علي مرتبة أفضل. وقد تحقق نجاحاً في ذلك وستحصل على أموال من أعمال تجارية أو عبر زواج أو نتيجة قسمة عائدات عائلية.

سوف تشهد أجواءً أكثر استقراراً وتنجز أعمالاً كنت قد بدأتها سابقاً وتفرح بنتائجها وتعيش أياماً حافلة بالمستجدات والمتغيرات، وفرصاً مفاجئة تجعلك تنتقل الى موقع مهم أو مكان عمل جديد لتتعامل مع أوساط فاعلة ونافذة تدفعك الى الطليعة.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

 

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

إذا كنت عازباً، سوف تلتقي أحد الأشخاص الذي يغير نظرتك للحب، ويشعرك بأهميتك وحاجتك له. فتعيش مشاعر حلوة وتشهد بعض التقلبات العاطفية وسيكون وضعك العاطفي في أحسن حال في منتصف الشهر.

قد تقرر ان تعيش الحب الواعي مع بداية الشهر مما يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة بعد ان سئمت من العلاقات العابرة التي قادتك سابقا للضياع في سراديب المغامرات الغير مضمونة النتائج.

أما للحوت المتزوج، تتأثّر حياتك العاطفية جرّاء انشغالك، وتنسى ان قلبك بحاجة لأن يدق ويحب وأن هناك شريكاً يحبك وينتظرك. وقد تمر فى الاسبوع الثاني من الشهر بتجربة تثبت ان الشريك هو ملاذك الوحيد وتستطيع بفضله تجاوز بعض الصعوبات التى تواجهك وتحاول أن ترفع علاقتك معه الى درجة مثالية وتنجح في ذلك، وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها انسجام تام. في نهاية الشهر ستكون على موعد مع خبر عاطفي يدخل الفرحة الى قلبك.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2020 بالفيديو

توقعات عام 2020 لبرج الحوت

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الحوت؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات