توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2020 بالفيديو

توقعات كارمن شماس لابراج 2020، وما يحمله هذا العام من توقعات لبرج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي, وهل سيكون الحظ حليفًا لبرج الحوت هذا العام؟! لمعرفة المزيد حول توقعات كارمن شماس لبرج الحوت بالتفصيل وبالفيديو، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2020 بالتفصيل

ابراج 2020

تشير توقعات كارمن شماس الى ان عام 2020، عام الإنجازات والتعاون، بالنبسة لمولود الحوت؛ حيث يحمل الكثير من التغيّرات والتطور والتجديد. فكوكب أورانوس يحمل لك أيها الحوت التغییرات بشكل كبیر وقدرات مھمة جدًا وأشیاء جیدة ومتطورة، ھناك مفاجآت إيجابیة في مكان العمل، ومسار ينقلب بدرجة 180. هذا العام، يحمل ھذه السنة تغییرًا مفاجئًا حتى في مظهرهم.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت مهنيًا للعام 2020

النصف الأول من عام 2020 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي وتكون أمورهم الوظيفية بأحسن أحوالها. ولكن، مشكلة الحوت بأنه لا يملك النفس الطويل وهذا ما يتسبب بالملل والانحدار فيكون النصف الثاني لبعض مواليد برج الحوت أقل حظًا وقد يواجه بعض خيبات الأمل والمشكلات. ولكن، يختلف عام 2020 في نصفه الأول عن نصفه الثاني؛ حيث تتصاعد الحظوظ بشكل كبير خلال الستة أشهر الأولى.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت عاطفيًا للعام 2020

عمومًا، عام 2020 سيشهد الحوت حياة عاطفية مستقرة، وفرص التعارف على أشخاص جدد ستكون أكبر وخاصة في بداية العام،. أما تطور العلاقات وتحولها لارتباط سيكون في شهري اكتوبر ونوفمبر 2020 .

قد يجد مواليد برج الحوت في عام 2020، شفاء لجروحهم وتعويض لخيبات الأمل التي تعرضوا لها سابقًا حيث يترك الحب أبوابهم وتخيم الرومانسية على حياتهم.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2020 وبالتفصيل:

 

اقرئي أيضًا:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الحوت؟

توقعات عام 2020 لبرج الحوت

عيوب برج الحو

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات