توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر فبراير 2020

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج القوس في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج القوس على الصعيد المهني:

يرافقك الحظ أيها القوس في شهر فبراير 2020، ويكون أمامك تجارب جديدة تخوضها وقناعات تنتقل إليها, وتبدأ أحوالك المالية بالازدهار في الأسبوع الثالث من الشهر ، وربما يكون أمامك سفر تستفيد منه في تأمين مستقبل مادي أفضل.  يزداد الدافع الاجتماعي الخاص بك بحلول نهاية الشهر، وقد تقوم بتكوين صداقات جديدة مع الأثرياء.

قد تصلك أخبارا مفرحة تأتيك من خارج بلدك تضع أمامك فرصة لتحسين ظروفك المالية, استفد من تلك الفرصة ولا تدع كبريائك وغرورك يحول دون الاستفادة منها. أنت أمام فترة متميزة تحصل فيها اتفاقات جديدة مبشرة بالخير وهذا ما يجعلك في قمة السعادة والتفاؤل ,حيث تزول مشاعر الإحباط التي تنتابك, وتنطلق بكل قوة لتبدأ من جديد في بناء مستقبلك المهني والعملي وتستعد في بداية الشهر للقيام بعمل كنت قد حضرت له وبذلت جهداً كبيراً، وستجد مع نهاية الشهر بوادر لتحقيق ذلك.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020

 

برج القوس على الصعيد العاطفي:

سيكون أمام مولود برج القوس العازب، ارتباط عاطفي زاهر يستقر على علاقة جدية، وقد تقدم أيها القوس على زواج يغيّر ظروفك ربما مع شخص بعيد عن محيطك وغير منتظر. وقد تكون في منتصف الشهر أمامك فرصة للارتباط تجعلك تستقر عاطفياً، لا تضيعها وانس حبك القديم .

أما مولود برج القوس المتزوج، قد ينتابك القلق والضجر في بداية الشهر بسبب انشغال الشريك عنك بالأمور العملية ,حاوره وأوصل وجهة نظرك إليه بهدوء كي تنقذ علاقتك العاطفية من الفتور وبعد ذلك سوف تعيش معه أعلى مراحل الحب المثالي ويعود الاستقرار العاطفي والتفاهم المتبادل معه إلى قوته, ولكن عليك الحذر في آخر الشهر من مشاحنات صغيرة جرّاء خلل في الميزانية الضرورية للإنفاق على متطلبات الأسرة واحتياجاتها الأساسية.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس لبرج القوس 2020 بالفيديو

حقائق مثيرة حول برج القوس!

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج القوس؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات