توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر فبراير 2020

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج العقرب في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج العقرب على الصعيد المهني:

قد تواجه أيها العقرب خلال شهر فبراير 2020، أزمة مالية وترفض الاتكال عن الآخرين وتصارع الأحداث لوحدك وتنتصر بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك بعد أن يخيب ظنك من بعض الأصدقاء. وفي منتصف هذا الشهر ستتحكم في الأوضاع والظروف المادية الصعبة التي قد تواجهك وتتخذ خطوات جديدة لتغير أسلوب عملك وتبدأ بالخطوة الأولى لتغير القواعد والأسباب التي سببت لك كثير من الخسائر المادية وتضع منهجاً جديداً. وتستطيع أن تبدأ من الصفر لتحسين وضعك المادي الذي يصبح على ما يرام في نهاية الشهر.

ستبدأ في منتصف الشهر بتنفيذ ما يدور برأسك من أفكار وأمن لها مستلزمات ومقومات النجاح وستجد الخير والنجاح المهني في نهاية الشهر.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020

 

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

تعيش أيها العقرب، العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديد وتبحث عن الحب الحقيقي بعد اكتشافك أن علاقتك العاطفية بدون أمل وقد يعجبك شخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في الأسبوع الرابع من الشهر.

تعيش الاستقرار العاطفي بعد أن مررت في تقلبات عاطفية والود مع الحبيب إلى حالة من الضجر والملل, وتنجح بعد منتصف الشهر في ترسيخ علاقة عاطفية ناجحة ومتوازنة تضعك على طريق الارتباط.

ربما تكون أمام جدل داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها , لا توافق على الأمر الذي يتطلب أموالا قد ترهقك ماديا بعد أن تكتشف أن احد أفراد الأسرة فاشل وليس له طموح واتكالي, حاول إرشاده للطريق الصحيح.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2020 بالفيديو

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العقرب؟

نجوم من برج العقرب

 

أضف تعليقا