أسرار جمال شعر شاكيرا بين يديك

تعد تسريحات شعر المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira مصدر إلهام للملايين من النساء صاحبات الشعر الكيرلي، وتُعرف شاكيراً دائماً باختيارها لتسريحات شعر حيوية وشبابية مفعمة بالجاذبية والجمال، مع خصلاتها الكيرلي الشقراء. وفي يوم عيد ميلادها الـ43، نشاركك أبرز أسرارها للعناية بجمال وقوة وحيوية خصلاتها الذهبية، التي تعتمدها بشكل يومي؛ لحماية شعرها من البهتان والجفاف، والتقدم في السن!

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا
 

 

 

■ أسرار تألق تسريحات شاكيرا في كل المناسبات:

 

 

• الفيتامينات المكملة لحيوية وصحة وقوة الشعر

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا

 

 

لا تستغني شاكيرا عن كوكتيل الفيتامينات اليومية، خاصة فيتامين C وE والزنك والحديد، والتي تتناولها بشكل منتظم، وتستعين بها أيضاً في روتين العناية بشعرها؛ من خلال مزج كبسولات فيتامين E مع الأقنعة، والعلاجات المنزلية التي تستخدمها للعناية بجمال شعرها.

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا
 

 

 

• تنظيف الشعر بالشامبوهات المطهرة

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا

 

 

لا تغفل شاكيرا عن أهمية تنظيف وتطهير الخصلات والجذور بشامبوهات مطهرة خالية من الكبريت؛ تساعد على التخلص من بقايا مستحضرات التصفيف العالقة بالشعر والفروة، والتي لا يمكن للشامبو العادي وحده التخلص منها، وتستخدمها مرة في كل أسبوع مع كونديشينرات منعمة ومعززة للمعان وقوة الشعر والفروة.

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا
 

 

 

• تدليك الفروة

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا

 

 

رغم أن الكثيرات من النساء يغفلن هذه الخطوة الأساسية، إلا أن شاكيرا تولي هذه الخطوة أهمية بالغة، وتحرص على تدليك الفروة في كل مساء بالزيوت الطبيعية المغذية والمنشطة للدورة الدموية والبُصيلات؛ لتحفيزها على النمو.

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا
 

 

 

• الوقاية من الشمس

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا

 

 

لا تستغني شاكيرا عن بخاخات وقاية الشعر من ضرر الأشعة الفوق البنفسجية التي تطال الشعر، وتسبب بهتان لونه وتقدمه في السن، وتحرص على تطبيقها في كل يوم على كامل طول الخصلات قبل الخروج من المنزل؛ لحماية شعرها من الشمس، والحفاظ على شبابه وحيويته.

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا
 

 

 

• التقليل من الحرارة والمكواة

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا

 

 

تعتز شاكيرا بخصلاتها الكيرلي، التي تعد جزءاً لا يتجزأ من إطلالاتها المألوفة والمعتادة، ولا تسلط على خصلات شعرها المكواة والسيشوار بشكل مهلك؛ يُرغم الشعر على فقدان طبيعة خصلاته المجعدة الأنيقة جداً، بل تستغلها في موديلات شعر أنيقة ورائجة وعصرية، إلا أنها تلجأ في بعض الأحيان إلى تسريحات الشعر الملساء والويفي، في بعض المناسبات وعلى السجادة الحمراء.

 

 

أسرار جمال شعر شاكيرا
 

 

 

شاهدي أجمل تسريحات شعر شاكيرا الأنيقة على مرّ السنوات، واعتمدي روتينها اليومي للعناية بجمال خصلات شعرك.

 

اقرئي ايضا : سر توهج إطلالات أمل كلوني الجمالية ومنتجاتها المفضلة في يوم عيدها الـ42

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر