بالصور: شاكيرا في أغرب إطلالات في جولتها العالمية وانتقادات لحفلها في لبنان

 تتابع المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا جولتها العالمية، حيث حطّت مساء الجمعة الماضية في لبنان أرض الأجداد، لتفتتح مهرجانات الأرز في ليلة صاخبة حضرها 15 ألف متفرج.

وقد حازت الحفلة بنجاحٍ جماهيري كبير، إلا أنّها لم تسلم من الانتقادات، لناحية تقاضي المغنية مبلغ مليون و800 ألف دولار أميركي، وهو مبلغ وجد فيه المعارضون استنزافاً لميزانية وزارة السياحة، التي تقوم بدعم المهرجانات السياحية في لبنان، كما انتقد كثيرون تخصيص ساحة باسم الفنانة العالمية، وزرع شجرة أرز باسمها، متسائلين عن سبب تكريمها مقابل إهمال أهم الأسماء الفنية في لبنان التي لم تحظ بشجرة أرز باسمها وهي الشجرة التي تعتبر رمزاً وطنياً لدى اللبنانيين.

كما أثارت شاكيرا الجدل، بعد رفضها صعود النائبة ستريدا جعجع إلى المسرح قبيل حفلتها لإلقاء كلمة افتتاح المهرجان، معتبرة أنّ الحفلة حفلتها، وأنّ المسرح ملكها هي فقط.

والأكثر إثارة للجدل، كانت ملابس الفنانة التي بدّلتها عدّة مرات على المسرح، والتي ارتدتها هي نفسها في كل جولاتها حول العالم، والتي تعتمد على الغرابة والجانب الاستعراضي على حساب الأناقة، متسائلين لماذا لم تخصص شاكيرا ملابس خاصة لكل حفلة بدل من تكرار إطلالاتها.

"الجميلة" اختارت لكم إطلالات لـشاكيرا في حفلاتها ضمن الجولة العالمية التي تقوم بها، فما رأيك بأناقتها؟

 

إقرئي أيضًا: بالأرقام: بيرين سات وزوجها ينفقان ثروة لشراء منزل في أمريكا

بالصور: أوزجان دنيز منهار بعد وفاة والده

فضيحة العام في تركيا: مصطفى جيجلي يتّهم زوجته بخيانته مع مطربة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم