موسم الدلو لهذا العام هكذا سيؤثر على الصداقات!

يحل موسم برج الدلو بعد فترة منهكة إختبرتها الأبراج خلال موسم الجدي. الفترة هذه هي لتنفس الصعداء لكل الأبراج. كل برج يملك طاقته الخاصة المميزة التي تختلف عن طاقة الأبراج الأخرى. طاقة الدلو تحمل الثورة والتمرد وفيها التفكير خارج الصندوق ولكنها أيضاً تتضمن الصداقات. البرج هذا معروف عنه بأنه يضع أهمية كبرى على الصداقات ويعتبرها جزءاً أساسياً وهاماً من حياته.

 

الشمس والقمر و عطارد والذي هو كوكب التواصل ستكون كلها في الدلو أيضاً والتي بدورها ستؤثر على الصداقات.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل خلال موسم الدلو سيجد نفسه يعيد تقييم بعض علاقات الصداقة خصوصاً تلك التي يضع فيها الكثير من الجهود والتي لا توفر له بالمقابل ما يأمل. البرج هذا سيدرك بأن الوقت الذي يقوم بمنحه للصداقات من دون إهتمام بالمقابل أدى الى عدم توازن في علاقات الصداقة. الأمور ستكون واضحة تماماً للحمل خلال الفترة هذه وبالتالي لن يخاف من مواجهة الأمر ووضع حد له.

 

اقرئي أيضاً: هكذا يستنزفك برجه عاطفياً

 

 

إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج ستختفي من حياتكن خلال العام الحالي.. فما هي الأسباب؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

لقد كنت منشغلاً جداً أيها الثور وقمت بتخصيص كل الوقت من أجل العمل وتحقيق الأهداف وهذا الأمر جعلك تهمل الصداقات في حياتك. مشروع جديد سيعود ويسرق كل وقت الثور وهذا ما قد يجعله يشعر بالإحباط. ولكن يمكنك الحصول على الأمرين أيها الثور وذلك من خلال إستغلال طاقة الدلو التي تتعلق بالصداقة والتي ستساعد البرج هذا رغم كل الإنشغال على إستعادة علاقات الصداقة ما يرتبط بها من مشاعر مريحة ومنعشة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

بداية العام ٢٠٢٠ لم تكن سهلة ولهذا السبب تم وضع الحياة الإجتماعية في أسفل لائحة الأولويات. ولا بأس بذلك أيها الجوزاء، طاقة الدلو ستحسن آلية التواصل مع الأصدقاء وبالتالي ستتمكن من جعلهم يفهمون بأنك حالياً تحتاج الى الراحة وبأن الإبتعاد عنهم غير موجه ضدهم شخصياً. الفترة هذه من خلال الدعم غير المباشر من الأصدقاء وإحترامهم لضرورة إبتعاده سيتمكن من شحن الطاقة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان يمر حالياً بفترة من المصاعب المالية وكان يعاني بمفرده. خلال موسم الدلو سيجد الأصدقاء يهرعون لمساعدتهم وسيوفرون له الدعم الذي يحتاج اليه. في حال كان السرطان بحاجة الى مبلغ مادي من أجل إستعادة توازنه فهو سيجد الأصدقاء يوفرون له ما يحتاج اليه. ولكن على السرطان أن يبادر ويطلب المساعدة وذلك لأنه إن لم يقم بذلك فهم لن يتمكنوا من معرفة المشاكل التي يعاني منها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

طاقة الدلو ستؤثر على الصداقات وعلى العلاقات الغرامية على حد السواء ولهذا السبب سيكون هناك الكثير من التغييرات التي ستطال الفئة القريبة جداً من الأسد. بعض العلاقات ستنتهي أو ستتبدل ولهذا السبب من الأهمية بمكان التعويل على الحب والإخلاص. العلاقات يمكنها أن تكون مرنة جداً وتحتمل جميع أنواع التبدلات.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الأوضاع في مكان العمل كانت حافلة بالدراما والتي أنهكت العذراء عقلياً ونفسياً. خلال موسم الدلو سيتمكن من العثور على الراحة من خلال علاقات الصداقة الخالية من الدراما والتي ستكون الأسس المتينة التي يستند عليها البرج هذا من أجل المحافظة على رباطة جأشه وبالتالي تمكنه من تحمل كل ما يحدث في مكان العمل.

إعتمد على الأصدقاء أيها العذراء فهم سيساعدونك على تخطي كل الدراما وسيستمعون إليك تتحدث عن كل ما يزعجك.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

خلال موسم الدلو الميزان سيشعر بطاقة إبداعية كما أنه سيكون إجتماعياً بشكل كبير كما أن علاقات الصداقة ستتبدل بشكل أو بآخر. خلال هذه الفترة سيكون الميزان من أكبر الداعمين للأصدقاء من أجل تحقيق النجاحات المهنية. قد يحتاج الميزان الى الإستفسار من الأصدقاء عن حجم رواتبهم، وهو أمر يكرهه بشدة، ولكنه سيكون ضرورياً من أجل التمكن من مساعدتهم للوصول الى القمة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الحياة المهنية للعقرب كانت تسير بشكل مثالي خلال الفترة الماضية. ولكن خلال موسم الدلو سيتمكن العقرب من التواصل مع الأصدقاء والإجتماع بهم والإستمتاع بوقته معهم. المقاربة هذه ستثبت للعقرب بأنه قادر على تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والحياة الخاصة وهذا ما سيجعله في حالة من الراحة التامة. التوازن دائماً ما يجعل حياة العقرب أسهل وطاقة الدلو ستجعله يحقق هذا التوازن.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

موسم الدلو سيعيد بعض الأمور التي ظن القوس بأنه تمكن من نسيانها الى الواجهة وهذا ما قد يؤثر على علاقات الصداقة في حياته. طاقة الدلو ستجعل القوس يكتشف بعض الأمور السيئة التي تتعلق ببعض الأصدقاء، ولكن يجب عدم مواجهة الأصدقاء قبل التأكد وبشكل كلي بأن هذه الأمور صحيحة ١٠٠٪.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

موسم الدلو هو فترة من الراحة للجدي وذلك بعد إنتهاء موسمه والذي كانت كل العيون عليه خلاله. يمكن للبرج هذا الراحة والإستمتاع مع الاصدقاء والإختلاط معهم والإبتعاد عن التوتر اليومي المرتبط بالحياة المهنية واليومية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

هل يقوم الأصدقاء بتقيمك بشكل دائم أيها الدلو، أم هل يقومون بمنعك من التقدم أو هل يخافون من التغيرات؟ هذه هي الأسئلة التي يجب طرحها على النفس خلال موسمك. حان الوقت كي تحيط نفسك بأشخاص يملكون العقلية نفسها التي تملكها والذي يقومون بمنحك المساحة التي تحتاج اليها. الفترة هذه هي للنمو ويجب ان تملك الأصدقاء الذي سيساعدونك على تحقيق ذلك.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

رغم أنك تكره مواجهة الأصدقاء بشكل كبير ولكن أحياناً عليك القيام بذلك أيها الحوت. موسم الدلو سيزودك بالقوة التي تحتاج اليها من أجل قول الأمور كما هي والتعبير وبشكل واضح ولا لبس فيه عن الأمور التي تريدها من هذه الصداقات. ستشعر بأنه يمكنك قول كل ما تريد قوله.. وهذا أمر إيجابي لانه في نهاية المطاف الذين يكترثون لامرك ويحبونك هم الذين سيبقون الى جانبك.


 

اقرئي أيضاً:

موسم الدلو 2020 يحمل الكثير من الأمور الحماسية لكل الأبراج.. فما هي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات