شكل الاظافر يكشف الكثير عن اسرار شخصيتك

 أنظري إلى أظافرك. كيف يبدو شكلها الحقيقي والطبيعي؟ هل هي طويلة؟ قصيرة؟ مربعة؟ مستديرة؟ مثلثة الشكل؟ اعرفي أن هذا قد يشي ببعض جوانب شخصيتك وبطباعك. إليك المزيد في هذا الاختبار لتحليل الشخصية.

 

1- أظافر طويلة ومربعة

هل ينطبق هذا الوصف على شكل أظافرك؟ هو يعني أنّك اجتماعية وتتمتعين بذكاء ظاهر، إذ تحبين لقاء الناس وخوض الكثير من التجارب الجديدة. وحين يتعلق الأمر بعملك، فانّك تحبين النظر إلى المواقف من زوايا عدّة قبل أن تأخذي القرار بشأنها. فالتخطيط يشكل جزءًا من أولوياتك، من العنوان إلى أكثر التفاصيل دقة.  

 

إقرئي أيضاً: اعرفي شخصية شريك حياتك من وضعية نومك

 

 

2- أظافر عريضة ومسطحة

يعود شكل الأظافر هذا إلى امرأة تمتلك القدرة على التفكير بوضوح وعلى التحليل. فإذا كنت هذه المرأة، فهو يشير أيضاً، إلى أنّك تفكرين ملياً قبل أن تتكلمي في أي شأن وأن الأشخاص المحيطين بك يطلبون إليك غالباً أن تقدمي إليهم النصح ويصغون إلى ما تقولين. كما أنّك تحبين أداء أعمالك بإتقان لأنّك تدركين أن هذا يؤتي النتائج الجيدة.

 

3- أظافر قصيرة ومستديرة

إذا كانت أظافرك قصيرة ومستديرة الشكل، فهذا يدلّ على أنك مفعمة بالطاقة وتتمتعين بالموهبة وإن كان ذلك أمراً خفياً. كذلك فإنّك تتحلين بالإيجابية في التفكير وفي التعامل مع الآخرين، ما يدعو هؤلاء إلى تكوين الصداقات معك، لا سيما أنّك مخلصة حتى النهاية. أكثر ما تحبين: المغامرة والسير من دون توقف على طريقة تحقيق أهدافك. 

 

 

إقرئي أيضاً:  ماذا تكشف علبة هديتك المفضلة عن خفايا شخصيتك؟

 

4- أظافر مربعة الشكل

 هل نتحدث عن أظافرك؟ إذاً أنت تنتمين إلى فئة النساء اللواتي يتسمن بحساسية بالغة وبدقة الملاحظة. كما أنّك اجتماعية وتكترثين دائماً لأمر تكوين صداقات جديدة. تبدين غاية في الهدوء، إلا أنّ عاصفة من الانفعالات تهبّ في داخلك. هذه هي الحقيقة. وفي المقابل، تتحلين بالصدق وهذا ما يعرفه الجميع.

 

-5 أظافر مثلثة الشكل

هل هذه هي حال أظافرك؟ إذاً، أنت شجاعة وتعرفين دائماً ما تريدين. كما أنّك تحبين أن يُفرض عليك خوض تحديات جديدة سواء على مستوى حياتك الشخصية أم المهنية، علماً أنك تفضلين أن تضعي مخططاتك قبل أن تقومي بأي أمر. كذلك فإنك فعالة جداً في محيطك.

 

6- أظافر بيضاوية وطولية الشكل

إذا كانت أظافرك تأخذ هذا الشكل، فهذا يدلّ على أنّك تتسمين بالحيوية والخيال. يبحث عنك الآخرون حين يشعرون بالحيرة والارتباك. فأنت تساعدينهم على الوصول إلى بر الأمان. تحبين أن تقومي بكل أمر بنفسك وتجتهدين في عملك وإن اضطرك ذلك إلى أن تبتعدي عن صديقاتك ومحيطك الاجتماعي.

 

 

إقرئي أيضاً:  اعرفي شخصية من تحبين من شكل يده

 

7- أظافر على شكل شبه معيّن  

يشير هذا الشكل إلى أنّك مجتهدة في عملك وتتمتعين بالقدرة على قيادة الفريق. لمَ لا؟ فأنت جادة وتتحملين المسؤولية. لذا، يوليك الأشخاص المحيطون بك في مجال عملك الكثير من ثقتهم. فأنت تتقنين القيام بالأمور وتحسنين بلوغ الأهداف المنشودة. وفي المقابل، أنت امرأة مرحة وتحب قضاء أوقات سعيدة وممتعة مع العائلة أو الصديقات. 

 

 

 

أضف تعليقا