هذا هو الحجر المفضل لدى النجمات


يحتل الروبي الأحمر مكانة مهمة في عالم المجوهرات، خصوصاً أنه يعكس اطلالة ملوكية فاخرة على كل من ترتديه. وأتى هذا الموسم الروبي الأحمر ليحتل الصدارة في عالم المجوهرات خصوصاً أننا رصدنا عدداً كبيراً من النجمات متألقات به في مناسبات السجادة الحمراء أمثال درة و آمبرد هيرد واميليا راتاجوكويسكي وغيرهن كثر ممن ارتدينه خلال مهرجان كان الفائت ولفتنا الأنظار به بشدة. 

 

Piaget

حجر الدور المفضل 


ما لاحظناه هذا الموسم أن حجر الروبي الأحمر هو المفضل لدى غالبية الدور العالمية الذين أدخلوه الى كافة مجموعاتهم بطرق وأشكال متنوعة. ولعل الرائدة في ذلك والتي تعتبر من أكثر المحبات لهذا الحجر العريق هي دار شوبارد التي أدخلته بطريقة عصرية وأنيقة الى سلاسلها وأساورها. كذلك الحال مع بياجيه وأليسون لو وجاكي آيشي وغيرهن كثر…

Emily Ratajkowski

كيف ترتدين الروبي الأحمر؟ 


ان عملية ارتداء الروبي الأحمر ليست بالأمر السهل، بل عليك أن تكوني ذكية في عملية تنسقيها مع باقي المجوهرات ومع أزيائك. لذا اليك النصائح التالية. 
- في حال أردت أن تمزجي أنواع مجوهرات أخرى مع قطع الروبي الخاصة بك، فعليك أن تختاري التصاميم المحايدة التي لا تحتوي على أحجار أخرى في تصميمها، لأن الهدف هو تسليط الضوء على حجر الروبي بالدرجة الأولى.
- نسقي الروبي مع أزياء مناسبة كفستان باللون الأسود أو الأحمر أو الأبيض. لأن هذه الألوان تتناغم بشكل كبير معها. 
- لا تكثري من التفاصيل في اطلالتك لكي لا تظهري بأسلوب غير لائق ومبتذل ومبالغ به.
- في حال كان الروبي ممزوجاً مع الماس، فننصحك بأن تنسقي باقي اطلالتك بمجوهرات ماسية ناعمة.
 

Chopard

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير