فاشينيستا تعشق حقيبتها لدرجة أنها تحملها مع كل طلة

  • قد نمتلك في غرفة ملابسنا أكثر من عشر سراويل جينز، ولكن ثمة تصميم واحد نلجأ اليه في كل إطلالاتنا العملية والسريعة والمريحة وحتى التي تتطلب أناقة لافتة. فنحن نشعر بأن هذا التصميم قد صمم خصيصاً لنا وهو يعزز من جمال اجسامنا، يخفي عيوبنا ونشعر بثقة كبيرة وراحة حين نرتديه. كذلك الأمر حين نختار حقيبة أو حذاء. والفاشينيستا مقدمة البرامج تمارا جمال هي خير مثال على ذلك. فتمارا تمتلك حقيبة ظهر صغيرة من لويس فيتون بنقوش العلامة مونوغرام الشهيرة، وهي تحمل إسم PALM SPRINGS BACKPACK MINI بسعر 1860 دولار ويبدو وكأنها ليس بمقدورها أن تتفرق عنها!

    PALM SPRINGS BACKPACK MINI


    وتمارا هي خير مثال على أن شنط لويس فيتون قادرة على أن تكون حليفة أي طلة، خصوصاً تلك المونوغرام الكلاسيكية التي تعتبر جزء أساسي من إرث الدار. فكما رأينا من خلال متابعتنا لستايل تماماً والستايلينغ الذي اعتمدته في تنسيقها هذه الشنطة مع مختلف تصاميم لوكاتها، فهي تبدو غير متكلفة على الإطلاق وتشعر براحة مطلقة لحملها هذه الشنطة بالستايل الذي يحلو لها أكان من المقبض العلوي الصغير بكف يدها أو تركها تتدلى من على كتفها أو جعلها تلتف حول جسمها... فحمالات هذه الشنطة الخلفية تجعلها سهلة الإرتداء بأساليب متعددة وربما يكون ذلك سبب أساسي في ولع جمال بهذا التصميم بالتحديد من الدار.

    PALM SPRINGS BACKPACK MINI


    كذلك، فإن ستايل شنطة الظهر هذه قادر على أن ينفخ الحيوية في أي لوك ومنحه انتعاش شبابي كون حقيبة الظهر ترتبط بستايل طالبات المدرسة. أما من ناحية الألوان، فهو معروف بأن نفش المونوغرام من لويس فيتون على الخلفية البنية هو حليف دولاب الألوان كله على اختلاف تدرجاته ولعله النقش الوحيد الذي بطريقة أو بأخرى وبشكل ساحر للغاية لا يتضارب مع أي لون أو حتى نقش آخر وهذا اللغز يضيف الى جاذبية شنط مونوغرام من لويس فيتون على اختلاف تصاميمها وأحجامها!

     

    PALM SPRINGS BACKPACK MINI

    أضف تعليقا