يسرا اللوزي بملامح مختلفة تماماً

شاركت الفنانة يسرا اللوزي جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بشكل مختلف تماماً عن المعروفة به، وذلك من كواليس أحد أعمالها الجديدة، إلا أن الجمهور تساءل عن عدد عمليات التجميل التي قامت بها مؤخراً، حتى تظهر بهذا الشكل.

 

 

 

إطلالة يسرا اللوزي

 

 

يشار إلى أن الفنانة يسرا اللوزي تنشغل حالياً بتصوير أحدث أعمالها الفنية «بخط الإيد»، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد رزق، والفنانة سوسن بدر، وخالد كمال، وميرنا نورالدين، وصفاء جلال، ومحمد محمود، ومحمد حاتم، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، وتدور أحداثه في 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل.

وانتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد العنكبوت، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، وزكي فطين عبدالوهاب، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

وتستكمل أيضاً تصوير آخر مشاهد مسلسلها الجديد اطمني، الذي يعرض حالياً على أحد المنصات الإلكترونية، والذي يقوم ببطولته أحمد حاتم، ومحمد طعيمة، ورشا مهدي، وسامح الصريطي، وأحمد فؤاد سليم، وتدور أحداثه في 3 حكايات يقوم بكل حكاية مجموعة من الفنانين، ومن المقرر أن يطرح على عدد من الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

 

اقرئي ايضا :

  هل تعمدت يسرا اللوزي تقليد منة شلبي بأحدث قصّة شعر لها؟
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات