روبي بإطلالة جديدة في فيلم «حلم سوسن»

وتظهر روبي خلال الأحداث بإطلالة جديدة ومختلفة، حيث تركت شعرها ليصبح أطول من السابق، بعد أن لوحظ عليها الظهور بشعر قصير في كل المناسبات، وعلق البعض على إطلالاتها الجديدة بأن شكلها في الشعر القصير كان أجمل.

 

 

إطلالة روبي

 

بدأ كل من أحمد فهمي وروبي تصوير أول مشاهد فيلم «حلم سوسن» تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، في مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك بعد فترة من التحضيرات طوال الفترة الماضية، وانتظار انتهاء بطل العمل من ارتباطاته السينمائية، وأيضاً المخرج الذي كان منشغلاً بفيلم ومسلسل.
ووقع اختيار القائمين على الفيلم على الفنانين عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، للمشاركة في بطولة الفيلم وجاري اختيار باقي الأبطال، كما وضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة، خاصة أن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا، كما أنه يحمل فكرة بعيدة عن المألوف كعادة أفكار أحمد فهمي بأفلامه السابقة.
وانشغل أحمد فهمي خلال الفترة الماضية بتصوير فيلم «العارف» مع النجم أحمد عز، وإخراج أحمد علاء، والذي تم الانتهاء من آخر مشاهده الأسبوع الماضي تمهيداً لطرحه في دور العرض بموسم عيد الفطر المقبل، بينما تتعاون النجمة روبي مع شركة سينرجي فيلمز للمرة الأولى في فيلم «حلم سوسن».

 

اقرئي ايضا :

  روبي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات