مي عمر بالجلباب الشعبي في أحدث ظهور لها

  • شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة لها وهي ترتدي الجلباب الشعبي، ضمن أحداث مسلسل الفتوة الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم ياسر جلال، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

    وعلق عدد من محبي مي بأن إطلالاتها بالجلباب الشعبي رائعة، ومن بين التعليقات: إيه العسل ده؟، سكر جداً، شبه نانسي عجرم.

     

     

    مي عمر بالجلباب

     

     

    يُذكر أن الدور مختلف تماماً عن كل ما قدمته مي عمر من قبل؛ فقد سبق أن قدمت دور الفتاة الشعبية من خلال دور شهد في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، ولكن بطريقة مختلفة؛ حيث كانت ملابسها تشبه ملابس الفتيات في المدينة، وليس في الأرياف، لكنها لم تقدم هذه الإطلالة من قبل.

    ويشارك في بطولة المسلسل كل من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، ليلى أحمد زاهر، عهدي صادق، وعدد آخر من الفنانين.

    المسلسل تدور أحداثه مع بداية القرن العشرين، وعصر الفتوات، والصراعات التي تحدث فيه.

    آخر أعمال ياسر جلال مسلسل «لمس أكتاف»، وتدور أحداث المسلسل حول حياة مصارع اعتزل اللعبة ودخل حياة العمل بشكل جديد، وبالتالي بدأ ينظر للحياة بشكل آخر، مع أنه يسترجع حياته بوصفه مصارعاً مقارنة بين حياته السابقة والحالية، المسلسل عُرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغني، محمد عز، سمر مرسي، وبطل العالم السابق كرم جابر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة.

     

    اقرئي ايضا : شاهدوا ريهام حجاج بدون ماكياج في كواليس مسلسلها الجديد

     

    أضف تعليقا