أحدث صيحات اكسسوارات الشعر لسهرة يوم الحب من وحي كوتور ربيع 2020

جمعنا لك من وحي عروض الهوت كوتور لربيع صيف 2020، أجمل اكسسوارات الشعر الراقية والمترفة، بموديلات مميزة ولافتة تتألقين بها في سهرات يوم الحب ومناسباتك هذا الموسم، لإطلالات جمالية بارزة ومميزة للغاية.

 

اقرئي ايضا : أبرز اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة في لندن لربيع 2020

 

تصفحي معنا أجمل وأبرز صيحات اكسسوارات الشعر المميزة والبارزة بتصاميم وموديلات لافتة للنظر، لسهرة يوم الحب من وحي الهوت كوتور لصيف 2020.

 

الأطواق البارزة

 

 

 

 

حددي تسريحة شعرك وفقاً لطول خصلاتك، وتألقي بالأطواق البارزة والبراقة والكريستالية بأسلوب دار جيفنشي، أو اختاري أطواق الضفائر المرفقة بأطواق ذهبية رفيعة وشبكة صغيرة وناعمة، تنسدل على الجبين والعيون بأناقة مترفة بأسلوب دار ديور.

 

 

اقرئي أيضاً:

  اكسسوارات شعر لخريف وشتاء 2020

 

القبعات المتنوعة

 

 

 

 

أمامك خيارات لا متناهية لارتداء القبعة هذا الموسم بأسلوب دور الهوت كوتور لربيع 2020، كالقبعات الصغيرة الجانبية من وحي عروض جورجيو أرماني وBouchra-Jarrar، أو القبعة الكلاسيكية الراقية التي شاهدناها في عروض Alexandre-Vauthier، أو القبعة البحرية المارين من وحي عروض جون بول غولتييه، والقبعة البراقة المتسلقة بأسلوب دار Alexandre-Vauthier لإطلالة بورجوازية لافتة وساحرة.

 

 

أحدث العطور الرومانسية لعيد الحب

 

 

إكسسوارات الريش

 

 

 

 

لفتت انتباهنا ربطات الريش الراقية حول البونيتايل في عروض دار Antonio Grimaldi بأسلوب راق ولافت، جاءت منسدلة على طول الخصلات وحول شدة البونيتايل، كما شاهدنا أطواق الريش البيضاء الكبيرة تلتف حول رؤوس عارضات Alexis-Mabille، وجاءت قبعات عرض Bouchra-Jarrar مزينة بالريش الأسود، ومطعمة بحبات لؤلؤ بارزة وراقية جداً، أما ريش قبعات عرض MAISON MARGIELA فجاءت ملونة بألوان مشرقة ولافتة بموديلات فيها الكثير من التحرر والجرأة.

 

 

أحدث العطور الرومانسية لعيد الحب

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث صيحات إكسسوارات الشعر لربيع صيف 2020 من وحي عروض الهوت كوتور، واختاري منها الإكسسوار المناسب لإطلالاتك الجمالية في سهرة عيد الحب أو سهراتك المتنوعة هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات