اكسسوارات شعر لخريف وشتاء 2020

جدول المحتوى

1-موديلات اكسسوارات شعر  لخريف وشتاء 2019-2020

2- اكسسوارات شعر بأشكال هندسية

3- اكسسوارات شعر مزينة بسلاسل معدينة

4- اكسسوارات شعر مزخرفة

5- اكسسوارات شغر مزينة بحبيبات اللؤلؤ

6- اكسسوارات شعر مزينة بأوشحة رأس حريرية

 

اكسسوارات شعر بتصاميم لافتة، من وحي صيحات الشعر لخريف وشتاء 2020 التي برزت في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020. اختارتها لك "الجميلة" لاضفاء لمسة من الأنوثة على إطلالة للمرأة العصرية الباحثة عن التألق في إطلالتها سواء العصرية كانت أم الكلاسيكية. فمن اكسسوارات الشعر المزينة بحبات اللؤلؤ الساحرة الى تلك المزخرفة بأشكال هندسية لافتة وصولاً للأوشحة الحريرية، يمكنك اختيارها لتزيني بها تسريحة شعرك وتواكبي أبرز صيحات موضة الشعر لهذا العام.

 

موديلات اكسسوارات شعر لخريف وشتاء 2019-2020

 

اكسسوارات شعر بأشكال هندسية

اكسسوارات شعر 2020

المشابك ودبابيس الشعر ليست جزءًا من مظهرنا اليومي. ولكن، من المعروف أنها تضيف شيئًا مميزًا إلى تسريحة الشعر، واضفاء إضافة لمسة من السحر إلى إطلالة المرأة.

برزت مشابك الشعر في عروض Vivetta، على شكل أوراق جميلة، مصنوعة من الفضة ومزينة بحبيبات اللؤلؤ الملونة. وزينت المشابك الفضية والكريستال شعر العارضات. وقد تمّ تطبيقها على كلا الجانبين، أو نحو الخلف، كما واعتمدت لتزيين الضفائر الصغيرة للمزيد من التألق.

وأتت المشابك المعدنية الداكنة في فيرساتشي لتناسب أجواء المجموعة في التسعينيات. وأضافت الأحجار الذهبية المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة قدرًا من التألق. أما في آشيش، ظهرت المشابك المرصّعة بالمجوهرات لابراز الشعر المستعار لعارضات الأزياء.

 

اكسسوارات شعر مزينة بسلاسل معدينة

اكسسوارات شعر 2020

تسريحات شعر مزينة بسلاسل مصنوعة من المعدن الداكن تارًة، والمصنوعة من الذهب تارًة أخرى، ظهرت بشكل بارز في العديد من عروض الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020.

وعلى سبيل المثال، في كريستيان سيريانو، تمّ ربط السلاسل الرفيعة بخيوط من الشعر، ثم تم سحبها معها في شكل ذيل حصان منخفض، مما أضفى لوكًا جميلًا بشكل ملفت. كما وتمّ اعتماد سلاسل الوصلات الكبيرة في Balmain، للحصول على عصابات رأس مثالية، مما أضاف لمسة دراماتيكية تجمع بين العصرية والأناقة.

 

اكسسوارات شعر مزخرفة

 

اكسسوارات شعر 2020

للمناسبات الخاصة، حرص المصممون على اعتماد تسريحات شعر مزيّنة بسلاسل مرصعة بألوان الفضة والذهبي أو الاثنان معاً، واعتمدت كغطاء للرأس بالكامل. يمكنك اعتماد هذه الصيحة من وحي عرض Andreas Kronthaler لـ Vivienne Westwood المزخرفة بالخرز أو المعدن.

 

اكسسوارات شغر مزينة بحبيبات اللؤلؤ

 

اكسسوارات شعر 2020

كان ولا يزال اللؤلؤ من أهم عناصر المجوهرات. لذا، تم دمجه بشكل لافت في العديد من اكسسوارات الشعر، ليصبح واحدًا من أبرز اتجاهات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2019-2020 .

وقد برزت اكسسوارات الشعر المزينّة بحبات اللؤلؤ في عروض سيمون روشا، بأشكال عصابات رأس أو مشابك جميلة مرصعة بأحجار اللؤلؤ الصغيرة المميزة. كما وأتت اللآلئ كثيفة بنفس القدر في عروض شريمبس؛ حيث تم تزيين تسريحات الشعر بعصابات مستديرة مغطاة تمامًا بحبات اللؤلؤ الثمينة.

 

اكسسوارات شعر مزينة بأوشحة رأس حريرية

اكسسوارات شعر 2020

تم تزيين تسريحات الشعر بأوشحة ذات تصاميم متنوعة ومبتكرة، وأخرى باللون الأسود من النوع الصلب، وغيرها من أوشحة الرأس المصنوعة من القماش أو الساتان لاضفاء لمسات من الجاذبية على الإطلالة.

اقرئي أيضًا:

تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

تسريحات الشعر المثبت

تسريحات شعر عصرية من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات