كيف ترتدين الجينز ذو الخصر العالي مثل الفاشينيستا؟

  • الصيحات تأتي وتذهب، ولكن الدينيم لن تبطل موضته يوم. أكان على هيئة تنورة صيفية أو سروال ضيق، سيبقى الجينز قطعة أساسية كلاسيكية في دولابك. الجينز ذو الخصر العالي على وجه التحديد قادر على أن يكون خيار مذهل طوال العام. هذا الستايل يمنحك قصات متوازنة، فتبدو مميزة على كل الأجسام. فكيف ترتدين هذه السراويل على غرار الفاشينيستا؟


    جينز الأمهات:

    هل ترغبين بستايل لإطلالاتك النهارية يرافقك في كل المواسم؟ اختاري سروال جينز بستايل الأمهات. إنها تصاميم ناعمة وعلى الموضة ومقبولة عالمياً ويمكن أن تدعميها بالأكسسوارات لتلائم أي إطلالة. هذه التصاميم ذات الخصر العالي تتطلب منك تي شيرت تضعينها في داخلها، ولكن حين يأتي الأمر الى الأحذية، فبوسعك تنسيقها مع أي ستايل ترغبينه. أضيفي معها سترة بلايزر وحزام.

     

    جينز الأمهات

     

    اقرئي أيضاً:

      طريقة تنسيق الجاكيت الجينز في الخريف بحسب الفاشينيستا

     


    جينز بطابع ذكوري:

    كل سيدة لا بد أن تقتني على الأقل سروال واحد ذو طابع ذكوري أو boyfriend jeans. هذه القصة عادة ما تكون مريحة ومنسدلة ولكن قصتها أنثوية. هذه التصاميم عادة ما تناسب كل الأجسام، وتشتهر بقصاتها العصرية وهي الإختيار المثالي للخروجات في عطلات نهاية الأسبوع.

    جينز بطابع ذكوري


    سروال الجينز الضيق:

    هذا الجينز الذي يعتبر كلاسيكياً مثالي للإطلالات ختارج العمل. هذا التصميم عملي وبوسعك أن ترتديه الى المناسبات النصف رسمية. للوك شيك، نسقي سروالك الجينز الضيق مع سترة بلايزر وكعب عالي. الستايل الكلاسيكي  لسترة البلايزر يضيل لمسة تألق الى الدينيم ما سيجعلك تبدين أنيقة على الفور.

    سروال الجينز الضيق


    الجينز الواسع عند القدمين:

    سروال الجينز الواسع عند القدمين عاد الى واجهة الموضة، أكنت ترتدينها للوكات الويكأند الكاجوال أو تنسقينها مع تي شيرت بيضاء للمكتب، تضيف السراويل الواسعة عند القدمين لمسة من الرقي البوهو شيك الى أي طلة. لترتدي هذا التصاميم من النهار الى الليل، أضيفي حقيبة كلاتش أنيقة مع أقراط متدلية. ارتدي سترة جلدية وأنهي لوكك مع كعب عالي رفيع لتبدي أطول قامة.

    Flare-Jeans

     

    الجينز مستقيم القدمين:

    إنه عملي ومريح وهو بات المفضل في صفوف الفاشينيستا ويسهل رؤية السبب. هذه التصاميم تتناسق مع كل شيء من التوبات المحبوكة الكبيرة الى الأحذية الرياضية وسترات البلايزر والأحذية بطول الكاحل. عندما تجدين التصميم المثالي لك، هذا التصميم الذي يمنحك قامة أطول سيكون مقصدك في كل مناسبة.

    الجينز مستقيم القدمين

     

     

    أضف تعليقا