إطلالة عشرينية لسميرة سعيد

  • شاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بمجموعة صور جديدة نالت إعجاب جمهورها.

    ظهرت سميرة بإطلالة شتوية مميزة، حيث ارتدت «تي شيرت» باللون الأبيض، وبنطلون كاروهات أسود اللون، بالإضافة إلى قبعة أنيقة من اللون الأسود، وعن المكياج والاكسسوارات؛ فقد استكملت إطلالتها بمكياج بسيط يناسب هذه الإطلالة.

     

    لوك سميرة سعيد

     

     

    الجدير بالذكر أن سميرة سعيد كانت قد انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين؛ الأولى اسمها «إنسان آلي»، وستقدمها على طريقة «هيب هوب لاتين»، والثانية على طريقة «الراب»، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.

    الأغنيتان من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، ومن المقرر أن يتم طرحهما ضمن أغاني ألبوم سميرة سعيد المقبل.

    يذكر أن سميرة سعيد كانت قد طرحت أغنية جديدة خلال الأيام الماضية، تحمل اسم «هي»، وهي تتر مسلسل مغربي يحمل نفس اسم الأغنية، و«هي» من كلمات وألحان أدرنالين، وتوزيع كريم السلاوي.

    يشار إلى سميرة سعيد كانت عضو لجنة تحكيم في برنامج «ذا فويس»، وشاركها في اللجنة أحلام ومحمد حماقي وراغب علامة، ورغم ضم سميرة لعدد من الأصوات المميزة في البرنامج، إلا أن الذي حصد لقب أحلى صوت خلال الموسم الماضي؛ كان من فريق راغب علامة.

     

    اقرئي ايضا :

      اطلالات سميرة سعيد العصرية والشبابية ونصائح لاتقانها

     

    أضف تعليقا