وصلة رقص لجميلة عوض في كواليس فيلمها «بنات ثانوي»

شاركت الفنانة جميلة عوض جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام» بمقطع مصوّر من كواليس فيلمها الجديد «بنات ثانوي»، الذي يُعرض الآن بدور العرض السينمائي.

ظهرت جميلة في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية «ولا بنخاف»، التي غناها الفنان أحمد السقا في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وعلّقت على الفيديو قائلة: «من كواليس فيلم بنات ثانوي، هيوحشني اللعب والضحك في اللوكيشن».

فيلم «بنات ثانوي» تدور أحداثه حول فترة المراهقة، وتبحث 5 فتيات عن شخصياتهن؛ ليقعن بعدها في عدد من المشاكل، وتتوالى الأحداث.

شارك جميلة البطولة عدد من النجوم الشباب، أبرزهم هنادي مهنا، مي الغيطي، مايان السيد، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، ميدو عادل، ومحمد مهران، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

يذكر أن جميلة عوض تم اختيارها للمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة، وذلك ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جميلة في الدراما كان مسلسل «لا تطفئ الشمس» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017، وكان من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، وأحمد مالك، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد شاكر خضير.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب