أول تعاون فني بين جميلة عوض ووالدها النجم الشهير تعرفوا عليه


تسلّم المخرج السينمائي عادل عوض، ونجلته الفنانة جميلة عوض، بصحبة كوكبة كبيرة من نجوم الفن، شهادات الانتهاء من الدورة وورشة العمل المخصصة لصناعة السينما، والتي عُقِدَت على مدار يومي 10 و11 يونيو 2019، بقاعة «إيوارت» بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ورشة فنية برعاية مهرجان الجونة

الورشة أقيمت برعاية مهرجان الجونة السينمائي والمهندس نجيب ساويرس، واستمرت لـ16 ساعة، ونظمتها الفنانة سماح أنور، وحاضر فيها المحاضر والمنتج الهوليودي دوڤ سيمنز؛ حيث تعتبر الورشة السينمائية الأولى التي يقدمها المحاضر والمنتج العالمي دوڤ سيمنز في مصر، مؤسس معهد هوليوود للفيلم عام 1990.

اقرئي أيضا : هكذا ظهر محمد رمضان، في أول تعاون له مع روتانا

يُذكر أن سيمنز يقيم ورشاً سينمائية تابعة لمعهد هوليوود للفيلم في «لوس أنجلوس»، وتختص بصناعة وبيع وتسويق الفيلم في هوليوود والعالم، كما تعد زيارته لمصر هي الأولى، كما يشار إلى أنه تخرج من هذه الورشة منذ بداية العمل بها حتى اليوم، أكثر من 45 ألفاً، منهم ألف من نجوم هوليوود كمخرجين ومنتجين وممثلين وكتاب سيناريو، أبرزهم: «ويل سميث، برادلي كوپر، سپايك لي، كوينتين تارانتينو، كوين لطيفة، روچر كورمان، چورچ كلوني، ڤاليري بيرتينيللي، سينباد، وغيرهم».

أحدث أعمالها في السينما، فيلم سبع البرمبة

جميلة شاركت مؤخراً في فيلم سبع البرمبة مع رامز جلال، وحصد مجموع إيرادات تخطت الـ11 مليون جنيه مصري، خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال دور العرض المصرية فقط.

وتزامناً مع عرض الفيلم في دور العرض المصرية، استقبلت دور العرض الإماراتية والخليجية ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك، فيلم «سبع البرُمبة».

اقرئي أيضا : نجمة عربية شهيرة تمسح ماكياجها على الهواء، وتصيب جمهورها بصدمة

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي، حول شخصية «جلال»، التي يقوم بتجسيدها الفنان رامز جلال، وهي شخصية لمهندس معماري مستهتر، يحاول الوصول لحبيبته، التي تقوم بتجسيد دورها الفنانة الشابة جميلة عوض، في إطار كوميدي.

يذكر أن فيلم «سبع البرُمبة»، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبوعوف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي أكشن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب