موديلات فساتين سهرة موضة ربيع 2020

جدول المحتوى

فساتين سهرة لا تفارق النجمات تزيد من الطول

فساتين سهرة بألوان الباستيل موضة 2020 من أسبوع الكوتور

فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020 من أسبوع الكوتور

فساتين سهرة باللون الأصفر من أسبوع باريس للكوتور تخفي عيوب الجسم

 

 

 

تصدّرت فساتين سهرة لبنانية عروض  أسابيع الأزياء الراقية، حيث برعت دور الأزياء اللبنانية في تقديم باقة من فساتين السهرة الكفيلة بتجديد إطلالتك هذا الموسم.

 

فساتين سهرة لا تفارق النجمات تزيد من الطول

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses متربعة على عرش الموضة العالمية والخيار المفضل للكثير من النجمات العربيات نظرًا لكونها من الموديلات التي تساهم في تجميل القامة وإطالتها.

 

فساتين مزودة بالكاب من وحي النجمات

فساتين مزودة بالكاب من وحي النجمات

اختارت النجمات مزيج الفخامة والقصات الأنثوية المعانقة للقوام من خلال إعتماد صيحة فساتين حورية البحر المزودة بالكاب الطويل سواء المنبثق عن الأكتاف أو الكمين، أحببنا إطلالة النجمة أصالة بالفستان الأخضر المحبوك بالترتر اللامع من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran، كما لفتتنا أناقة النجمة نوال الزغبي والتي اختارت فستان Baby blue من مجموعة Nour Chouihna.

 

فساتين كم طويل على غرار النجمات

 

هيمنت فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة على إختيارات النجمات العربيات فتألقت مايا دياب بفستان أحمر مزين بشق على الجانب أبرز طول قامتها من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، كما بدت بلقيس فتحي في كامل أناقتها بفستان أسود مرصع مصمم بقبة عالية من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi.

 

فساتين باللون الذهبي على طريقة النجمات

 


لا تزال فساتين السهرة المصممة باللون الذهبي مسيطرة على إطلالات النجمات، اختارت أحلام فستان شديد الفخامة مزدان بالأهداب المتدلية من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، كما أعجبتنا إطلالة أنغام بالفستان الـ V Neck المزدان بتطريز عمودي من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad.

 

فساتين مزينة بذيل من وحي النجمات

فساتين مزينة بذيل من وحي النجمات


عادت فساتين السهرة المزودة بذيل طويل إلى واجهة الموضة وتبنت هذه الصيحة الكثير من النجمات العربيات، خطفت النجمة درة الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أزرق فاتح بياقة Halter وتنورة خلفية مطرزة تصل إلى الأرض من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad، كما أعجبتنا إطلالة الإعلامية ناردين فرج بالفستان الأزرق من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran في نهائي برنامج The Voice.

 


فساتين سهرة بألوان الباستيل موضة 2020 من أسبوع الكوتور

 

فساتين سهرة بألوان الباستيل موضة 2020 من أسبوع الكوتور

 

انطلق أسبوع باريس لأزياء الكوتور موسم ربيع 2020 وبالنظر إلى عروض اليوم الأول لاحظنا هيمنة الألوان الباستيلية الحالمة على مجموعات دور الأزياء العالمية واللبنانية، شهدت منصات العروض تنوع كبير من حيث القصات والخامات وأشكال التطريز الفاخرة والمبتكرة.
(الجميلة) جمعت لكِ أجمل الموديلات لتتعرفي من خلالها على جديد إتجاهات الموضة لتكوني ملكة السهرات في العام الجديد.

 

فساتين سهرة منفوشة من أسبوع الكوتور

 

فساتين سهرة منفوشة

كالعادة لم تخلو مجموعات الكوتور من فساتين السهرة المنفوشة، أحببنا الموديلات التي قدمتها الدور اللبنانية فتألقت عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika بفساتين زرقاء فاتحة مصممة بتوب شفاف مغطى التطريز وتنورة بليسيه، فيما أطلت عارضات طوني ورد Tony Ward بفساتين V Neck مزينة بقصاصات ناعمة من نفس لون الفستان.

 

فساتين سهرة مزدانة بالريش من أسبوع الكوتور


بعد أن كان نجم 2019، سجل الريش حضور كبير على خشبات عروض أسبوع الكوتور، استخدمه المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra في تزيين أحد الكتفين والتنورة، بينما أكتفي جورج حبيقة Georges Hobeika بتزيين تنانير الفساتين المغطاة بالترتر بالريش الوردي النافر.

 

فساتين سهرة قصيرة موضة ربيع 2020

 

بخلاف فساتين السهرة الطويلة، قدمت عدد من الماركات فساتين قصير تعلو الركبة، لفتنا الفستان الوردي الناعم المزين بتوب أشبه بالكاب القصير من عرض دار ديور Dior، أيضا الفستان الديكولتيه المزود بكاب طويل يصل إلى الرض من توقيع جورج شقرا Georges Chakra والذي تميز بقصة الـ A Line الواسعة.

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة من أسبوع باريس

فساتين سهرة مستقيمة

ركزت عدد من الدور الكبيرة على فساتين السهرة مستقيمة القصة، أجمل التصاميم رصدناها لدى رالف آند روسو Ralph & Russo والذي قدم فساتين One Shoulder مغلفة بالترتر اللامع، كما أعجبنا التصميم المبتكر المميز بالكتف المنفوخ الكبير من توقيع ماركة Schiaparelli.

 

فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020 من أسبوع الكوتور

فساتين سهرة لبنانية موضة 2020



كالعادة كان مصممي الأزياء اللبنانيين نجوم عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور موسم ربيع 2020، اكتظت منصات العروض بتصميمات خلابة تعكس هوية كل دار وتؤكد على أن اللبنانيين أصبحوا أسياد صناعة الأزياء الفاخرة في العالم والدليل يتجلى كل عام على السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات الدولية.
من جهتنا جمعنا لكِ باقة من أجمل التصاميم التي زينت منصات العروض لتكتشفي من خلالها أبرز صيحات ربيع 2020.

 

فساتين سهرة من جورج حبيقة موضة 2020

Georges Hobeika

ضجت مجموعة المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika بالقصات والتفاصيل الأنثوية الراقية، كالعادة غلبت الروح الجريئة والعصرية على مجموعة كوتور ربيع 2020 وشكلت الشواطئ الإيطالية التي يعشقها المصمم العالمي مصدر إلهام للمجموعة الجديدة التي اكتظت بالفساتين المنفوشة المصممة بتوب قصير منفصل عن التنورة، تصميم لطالما أرتبط بمجموعات حبيقة في السنوات الأخيرة، بنفس الستايل تألقت العارضات بفساتين سوداء High Low زينت أكتافها وأكمامها بكشاكش واسعة وعلى رؤوس العارضات قبعات كبيرة مزدانة بأهداب متدلية.

 

فساتين سهرة من جورج شقرا من أسبوع باريس

 

لم نستغرب هيمنة الألوان الصارخة والقوية على مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra والتي باتت من أساسيات كل مجموعة تحمل توقيعه، هذا العام برع في تقديم فساتين شديدة الفخامة مزجت بين الأورغانزا والحرير وأزدانت أغلب تصاميمه بالكشاكش والريش النافر الذي غطي الكابات الطويلة للفساتين البيضاء، إطلالة ملوكية تستحقها عروس جورج شقرا.

 

فساتين سهرة من طوني ورد من أسبوع الكوتور


برع المصمم العالمي طوني ورد Tony Ward في تقديم مجموعة كانت الأكثر تنوعًا من حيث القصات والألوان، شغلت الألوان الحيادية جزء كبير منها، التفاصيل الفاخرة كانت حاضرة في كل قطعة، والفساتين مستقيمة القصة كانت الأبرز بعضها زين بقصاصات صغيرة على الأكتاف والبعض الآخر زود بكاب طويل محبوك بالتطريز المتقن الذي تشتهر به الدار اللبنانية، أما عن السمة الأساسية التي غلبت على المجموعة فتمثلت في دوائر الماندالا الملونة التي زينت معظم الفساتين.

 

فساتين سهرة من ميزون ربيع كيروز موضة 2020

Rabih Kayrouz

غلبت التصميمات البسيطة واضحة المعالم مع لمسة مبتكرة وعصرية على مجموعة المصمم اللبناني ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، بخلاف الأبيض الذي استحوذ على قسم كبير من مجموعة كوتور ربيع 2020، شهد عرضه الأنيق حضور لافت للألوان الصارخة كالفوشيا والأحمر كما خطفت العارضات أنظار الحضور بالفساتين الذهبية المغطاة بالترتر الكبير والتي أتت بقصات محتشمة وطويلة، مجموعة فريدة قوامها البساطة والقصات الهندسية التي تعكس هوية الدار في المواسم الأخيرة.

 

فساتين سهرة باللون الأصفر من أسبوع باريس للكوتور تخفي عيوب الجسم

فساتين سهرة باللون الأصفر موضة ربيع 2020 من أسبوع الكوتور

(موديلات فساتين سهرة باللون الأصفر آخر موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس للهوت كوتور)

بالنظر إلى عروض أسبوع باريس للهوت كوتور سنلاحظ هيمنة فساتين السهرة الصفراء على مجموعات ربيع 2020، برعت دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات فائقة الأناقة أغلبها تميز بالقصات الناعمة، نطلعك على أحدث الموديلات ونخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

فساتين سهرة منفوشة من أسبوع الكوتور

 

استحوذت فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة على قسم كبير من مجموعات أشهر المصممين، قدم طوني ورد Tony Ward فستان منسدل الأكمام Off Shoulder مغطى بكشاكش صغيرة، كما لفتنا فستان زياد نكد Ziad Nakad المحبوك بتطريز فضي بطول الفستان ومزود بحزام فضي رفيع، الجئي إلى هذه الموديلات اذا كان قوامك على شكل الكمثرى لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

 

فساتين سهرة مزدانة بالريش موضة ربيع 2020

كان الريش القاسم المشترك بين أغلب العروض التي تابعناها حتى الآن، في مجموعة جورج شقرا Georges Chakra زين منطقة الصدر والبطن، لذا نرشح هذه الموديلات للنحيفات، بينما استخدمته ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo في تزيين منطقة الأكتاف وأطراف التنورة، اعتمدي هذا التصميم الناعم لتزيدي من عرض الأكتاف الكنزة.

 

فساتين سهرة بشق أمامي من أسبوع باريس

 

يبدو أن فساتين السهرة المزينة بشق أمامي ستكون نجمة ربيع 2020 بعد أن تصدرت المشهد خلال عروض أسبوع الكوتور بباريس، تنافست أسماء بارزة في قطاع الموضة على تقديم موديلات جمعت بين البساطة والقصات الأنثوية الراقية، أحببنا التصاميم التي رصدناها لدى رالف آند روسو Ralph & Russo وطوني ورد Tony Ward وزياد نكد Ziad Nakad، تمسكي بهذه الصيحة في حال كنتِ قصيرة القامة.

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة موضة 2020

نافست فساتين سهرة مستقيمة القصة وتصدرت لائحة الموضة العالمية وتعتبر من أنسب القطع لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية، تجدين موديلات خلابة لدى أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi و رونالد فان دير كيمب  Ronald van der Kemp.

 

أضف تعليقا