هكذا ستتبدل شخصية برجه بعد الإرتباط

العلاقات تغير الشخصيات، بداية الامر علاقات الحب تبرز أجمل ما في الشخصيات ولاحقاً بعد الإرتباط إما يستمر الوضع على ما هو عليه أو يتحول الى كابوس للطرفين في حال كانا يبرزان أسوأ ما في شخصيات بعضهما البعض.

البشر تملك قدرة عالية على التأقلم مع الأوضاع المستجدة، وعليه فالشخصيات خلال حياة العزوبية تختلف خلال الحب والتي تختلف بدروها عن الشخصيات المرتبطة رسمياً. العلاقات تفرض مجموعة من المعايير والتحديات وبالتالي الشخصيات عليها تبني مقاربات مختلفة والتخلي عن بعض الامور وبالتالي تتبدل وتتغير. فكيف تتغير شخصية الرجل بعد الإرتباط حسب الابراج؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل من الابراج التي تدعي بانها غير مستعدة لان تتغير من أجل اي شخص كان.. ولكن الواقع مغاير تماماً. بشكل عام الرجل الحمل مندفع وهو يحب القيام بالكثير من النشاطات التي تتضمن المخاطرة.. ولكن حين يرتبط فهو سيصبح أكثر حذراً وبالتالي سيفكر مرتين قبل إتخاذ قرارات يمكنها ان تنعكس سلباً على حياته كما انه سيكون اكثر حذراً في النشاطات والمغامرات التي يقوم بها. الرجل الحمل سيصبح أكثر هدوءاً كما انه سيتصرف براحة اكبر ضمن الضوابط التي يحددها لنفسه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

شخصية الثور تتبدل وفق شخصية المرأة التي يرتبط بها. الرجل الثور بشكل عام يحترف إخفاء مشاعره فهو لا يحب ان يكشف عن جانبه الحساس لاي شخص كان. ولكن وبعد الإرتباط وفي حال كانت المرأة تملك شخصية تجعله يشعر بالراحة فهو سيتخلى عن حذره وسيكشف عن جانبه الحساس.  لن يبعد المرأة عنه بعد الآن، بل سيكون مستعداً لمشاركتها بأسراره والكشف عن نقاط ضعفه.. وخلافاً لما كان عليه قبل العلاقة فانه وبعد الإرتباط يتمكن من التعبير عن كل ما يشعر به.. والمرأة ستكتشف بان البرج هذا عاطفي أكثر بأشواط مما كان يخيل اليها.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الرجل الجوزاء يعشق النساء وعادة لا يتوقف عن الملاحقة والمغازلة طوال حياته. ولكن حين يرتبط بإمرأة يحبها فعلاً فهو لن يكترث على الإطلاق لكل النساء الاخريات. في الواقع سيبدأ بالإستمتاع بحياة الاستقرار والاخلاص لإمرأة واحدة فقط. سيقارن حياته الحالية بحياته السابقة وسيلوم نفسه لانه لم يقرر الإستقرار في وقت مبكر لان نمط الحياة هذا يمنحه السعادة المطلقة.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الرجل السرطان لطيف للغاية واحياناً لطافته تلك هي سبب أذيته.. ما يعني ان السرطان ومنذ شبابه يختبر تجربة قاسية جداً تجعله يفقد ثقته بكل البشر. عادة يقوم بكل ما بوسعه من اجل مساعدة الاخرين، وحين يدرك بان الاخر يستغله أو ان لطافته هذه منحت لاشخاص لا يستحقونها فان خيبة الامل والقلب المحطم سيجعلانه يفقد الثقة بالجميع. ولكن حين يرتبط فانه سيتعلم ان يثق بالاخرين مجدداً وبالتالي سيتمكن من الانفتاح على الاخرين ومنح وتلقي الحب مجدداً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

 

الرجل الاسد يدعي بانه يملك الكثير من الثقة بالنفس ولكن في الواقع يعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الامان. ولكن البرج هذا يفضل الموت على أن يكشف الامر هذا لاي شخص كان لانها بالنسبة اليه دليل ضعف. ولكن وبعد الإرتباط فان الاسد لن يمانع الكشف عن هذا الجانب من شخصيته لها. لن يحاول الادعاء بانه مثالي بل وفي كل مرة يرتكب في الاخطاء سيكشف «السر» هذا لها.. الاسد سيتحدث وبكل راحة مع المرأة التي يحب عن مشاعر إنعدام الامان التي يختبرها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الرجل العذراء يتردد كثيراً قبل الإرتباط وذلك لانه يملك مجموعة من المعايير المرتفعة جداً ناهيك عن واقع انه يميل لإنتقاد كل شيء. هو يريد إمرأة مثالية لانه لا يستطيع تقبل ما هو اقل من المثالية. بعد الإرتباط بإمرأة يحبها فان الرجل العذراء سيتوقف عن رؤية العيوب.. وخلافاً لعادته سيتعلم تقبل عيوب المرأة التي يحبها وسيتوقف عن محاولة تغييرها. لن يكون هناك الانتقادات الدائمة والملاحظات والتوجيهات، بل تقبل الى حد ما للمرأة بحسناتها وعيوبها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الرجل الميزان من الابراج التي تمضي معظم وقتها وهي تقلق حول رأي الاخرين به. بالنسبة للبرج هذا رأي الاخر هام جداً لدرجة انه قد يبدل الخطط فقط كي يحصل على موافقة الاخرين. ولكن حين يرتبط الميزان فان الامور تتبدل فهو لن يكترث كثيراً لرأي الاخرين وبالتالي سيتخلص من الهاجس هذا الذي كان يقولب حياته كاملة.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب برج حساس ولكن في المقابل يملك شخصية قاسية لا ترحم في حال تم إخفاء الاسرار عنه أو تم خداعه. مشكلة العقرب هو أنه شخصياً يخفي الاسرار حتى عمن يحب. معروف عنه بانه عندما يرتكب الاخطاء فهو يدعي بانه لا يكترث ولكنه في الواقع يعاقب نفسه اشد عقاب وما ينفك يلوم نفسه على ما حصل. حين يرتبط فان قدرته على الاعتراف باخطائه ترتفع كما انه يتعلم تقبل عيوبه وبالتالي نسبة التوتر الدائمة عنده تنخفض.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس برج مغامرة لا يمكنه أن يبقى في مكان واحد لوقت طويل. الإرتباط عادة يحتاج الى الوقت لانه وبشكل دائم يحاول التخلي عن العلاقات من اجل ضمان حريته المطلقة. ولكن وحين يرتبط فهو سيتمكن من التحكم بالرغبة الدائمة بالقفز من مكان الى اخر. بطبيعة الحال لن يكون يوماً الزوج التقليدي ولكنه على الاقل لن يكون كما كان عليه من قبل.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي رجل جدي ومدمن عمل وحياته تتمحور حول القيام بعمله وتحقيق الاهداف وتوفير المدخول الثابت الذي يوفر حياة مستقرة. بشكل عام هو لا يملك الحد الادنى من التوازن بين حياته المهنية وحياته الشخصية وهو لا يمانع ذلك لانه لا يحب امضاء الوقت وهو لا يقوم بعمل منتج. بعد الإرتباط الجدي سيبدأ بالتخلي عن المقاربة هذه وسيحاول كل ما بوسعه من اجل إيجاد التوازن من أجل ان يمضي اكبر وقت ممكن مع المرأة التي يحبها. وحتى سنجده يخطط لنشاطات ممتعة له وللشريكة خلال عطلة نهاية الاسبوع.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو مستقل جداً ومنفصل عاطفياً ولا يحب الحديث عن مشاعره وبشكل عام لا يمكنه ان يتخيل حياته مع شخص واحد الى الابد. ولكن حين يرتبط الدلو ويختبر علاقة سعيدة فان الصورة كلها ستتبدل فالبرج هذا وخلافاً لعادته سيكشف عن مشاعره كما انه سيتمسك بالعلاقة بشكل كبير وسيحاول كل ما بوسعه المحافظة عليها. وبالتالي سيتحدث عما يشعر به وسيكترث لما تشعر به الشريكة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار


الرجل الحوت حساس ورومانسي وحالم ولكنه بشكل عام يلتزم بدائرة الراحة الخاصة به طوال حياته. ولكن حين يرتبط الحوت بإمرأة تختلف عنه الى حد ما فهو سيشعر بالجرأة للخروج من دائرة الراحة الخاصة به وتجربة الامور الجديدة والإستمتاع بالحياة والمغامرات وحتى القيام بامور لم يكن يخيل اليه بانه سيقوم بها. ولكن في حال ارتبط بإمرأة تشبه ولا يمكنها الخروج من دائرة الراحة الخاصة بها فان الحوت سيبقى على ما هو عليه.

 

إقرئي ايضاً:

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

إن كان ينتمي لهذه الابراج فشخصيته هجومية

ابراج تصعب على نفسها وغيرها الحياة

أضف تعليقا