مسلسل كرتوني سعودي برسومات يابانية

أعلنت الشركة السعودية "مانجا للإنتاج" التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك"، عن إطلاق مسلسل كرتوني سعودي  يحمل اسم "أساطير في قادم الزمان" بأسلوب الرسومات اليابانية "أنمي" ابتداءً من يوم غد الجمعة  24 يناير 2020 الساعة 04:00 عصرًا على قناة "mbc"، على أن سيستمر عرضه في هذا الموعد أسبوعيًّا.


وفي هذا السياق، كشف الرئيس التنفيذي لشركة "مانجا للإنتاج" الدكتور المهندس عصام أمان الله بخاري،  تفاصيل المسلسل الكرتوني، إذ قال : "هذا المسلسل السعودي الأول الذي يتم إنتاجه بالتعاون مع استوديو "توئي أنيميشن"، أعرق الإستوديوهات اليابانية وأشهرها على الإطلاق.أتممنا هذا العمل، والحمد لله، في عامين فقط، على الرغم من أنّ المدة المحددة لإنتاجه، كانت ثلاثة أعوام، حيث اجتهد فريق العمل، الذي تألّف من 40 شخصًا من موظفين، ورسامين، وفنانين، في إنهائه في أسرع وقت ممكن".


كما أشار إلى أنه تم إرسال عشرة موظفين إلى طوكيو للعمل مع اليابانيين، وشرح أدق التفاصيل حول الحياة السعودية لهم، ليشعر المشاهدون، بخاصة من الأطفال، بأنّ العمل يتحدث عن حياتهم، وعن الثقافة السعودية، مثل طريقة الجلوس، وأسلوب التعامل مع الأهل.


وتابع حديثه بالقول: "في ما مضى كنا ندخل ضمن مستهلكي الألعاب والأنيميشن، أما اليوم فقد أصبحنا نصنعها، ونقدم الشخصية العربية، ونُصدِّرها للعالم كله عبر هذا الإنتاج المشترك بين السعودية واليابان".


يشار إلى أنّ المسلسل يُقدّم باللهجة السعودية، ويحكي عن مناطق مختلفة من المملكة، ويرتدي أبطاله ملابس مناسبة لهذه المناطق وثقافة أهلها".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار