أجمل فساتين سهرة باللون الأصفر موضة الموسم لمناسبات الربيع

  • أحتلت فساتين السهرة الصفراء حيزًا كبيرًا ضمن أحدث مجموعات الأزياء الراقية والجاهزة وحتى تشكيلات العطلات، لتعلن عن تصدر هذا اللون المرح بكل نغماته مشهد الموضة.

    (الجميلة) جمعت لكِ أحدث الموديلات وتعرفك على القطع التي تناسب شكل جسمك ولون بشرتك.

    - برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهراة الصفراء المصممة بنغمات باستيلية ناعمة فأجتاحت عرض الخياطة الراقية للمصمم طوني ورد Tony Ward كما شاهدناها في مجموعة الأزياء الجاهزة لماركة باميلا رولاند Pamella Roland، أعتمديها اذا كنتِ تملكين بشرة بيضاء.

    - شكلت فساتين السهرة الصفراء المائلة لنغمات البرتقالي أو الذهبي جانب كبير من عروض أشهر المصممين، وهى تنسجم كثيرًا مع البشرة السمراء، ورصدناها لدى براندون ماكسويل Brandon Maxwell وإيلي صعب Elie Saab.

     

    Brandon Maxwell

     

    - أحببنا الفساتين المصممة على شكل حرف A بتوقيع جيفنشي Givenchy وألكسيس مابي Alexis Mabille والتي ستخفي جميع عيوب الجسم بفضل قصتها الفضفاضة.

    - خصص أشهر المصممون جانب من مجموعاتهم لفساتين السهرة المزدانة بكشاكش على الأكتاف، فأحببنا الموديلات الموقعة من جورج شقرا Georges Chakra وطوني ورد Tony Ward، أستعيني بواحد منها اذا كنتِ نحيفة الأكتاف.

    - تجنبي فساتين السهرة المطرزة بالورود أو الريش حول منطقة الصدر من مجموعات ألكسيس مابي Alexis Mabille و Vivetta اذا كنتِ ممتلئة القوام.

    أضف تعليقا