أحدث ظهور لنادية الجندي ونبيلة عبيد

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»؛ بصور جديدة جمعتها بصناع مسلسلها الجديد «نساء من ذهب»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ظهرت نادية الجندي برفقة نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر ومخرج العمل، وعلّقت على الصورة قائلة: «إلى لبنان الآن مع أسرة المسلسل، حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة #نبيلة_عبيد، والفنانة القديرة #سميحة_أيوب والجميلة #هالة_فاخر، ومخرج العمل الأستاذ #وائل_إحسان».

 

 

أحدث ظهور لنبيلة عبيد ونادية الجندي

 

 

وكشفت نادية عن تفاصيل العمل قائلة: «حنبدأ التصوير يوم ٢٠ يناير إن شاء الله، يا رب العمل يعجبكم، وأكون عند حسن ظنكم، وربنا يوفقني ويوفقنا جميعاً يا رب، ونقدم لكم في شهر رمضان حاجة جديدة وممتعة تسعدكم».

«نساء من ذهب» هو الاسم المبدئي الذي تم اختياره للعمل، وجارٍ الآن عقد جلسات عمل للاستقرار على الاسم النهائي، والعديد من التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

يشار إلى أن نبيلة عبيد ونادية الجندي كانتا من أشهر نجمات الوسط الفني، وشهدت السنوات الماضية منافسة شرسة بينهما، وجاء تعاونهما في هذا المسلسل معاً؛ بناءً على طلب القناة العربية التي تعاقدت على عرض العمل في رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن هذا العمل يمثل عودة للفنانة نادية الجندي بعد غياب 4 سنوات، بعد تقديمها مسلسل «أسرار»، أما نبيلة عبيد فتعود بعد 6 سنوات، بعد مشاركتها في مسلسل «كيد النسا 2»، بجانب الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب.

 

اقرئي ايضا : هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بهذا الفنان؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات