أفخم وأغلى منازل لاعبي كرة القدم

تعد كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية وتفضيلاً على مستوى العالم، والتي يتهافت الجمهور لمتابعة أخبارها وأخبار نجومها، ويعيش نجوم هذه اللعبة حياة مليئة بالترف، الأمر الذي ينعكس على منازلهم التي يقتنونها، والتي هي أشبه بالقصور، وسوف نعرض لكِ أغلى وأفخم منازلهم لتتعرفي عليها..

ليونيل ميسي:
منزل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، والذي صمم على شكل ملعب كرة قدم في مدينة كتالونيا، ويضم المنزل مسرحًا خاصًا، منتجعًا، ملعب كرة قدم مغلقًا، وتقدر قيمته بأكثر من 5 مليون دولار.

 



 

 

ماريو بالوتيلي:
يمتلك مهاجم إيطاليا بالوتيلي أجمل القصور في مدينة ليفربول الإنجليزية، والذي يقدر بحوالى 5 ملايين دولار، ويحتوي على شاشة عرض سينما كبيرة، وأربع غرف نوم بجانب حمام سباحة ضخم وسطح المنزل .

كريستيانو رونالدو:
رونالدو والذي يعد من أغنى لاعبي العالم، يمتلك رونالدو قصرًا رائعًا في مدينة مدريد، بقيمة تصل إلى 8 ملايين دولار، يحتوي على مسرح خاص، سونا، صالة رياضية وحوض للسباحة.

ديفيد بيكهام:
يمتلك بيكهام منزلاً فخمًا، يقدر بحوالى 20 مليون دولار، والذي يقع في شرق لندن، يحتوي على أستوديو تسجيل وملعب كرة قدم.

واين روني:
يمتلك واين روني مهاجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد، قصرًا مصممًا على شكل القلاع الجورجية "بريستبيري" في مدينة مانشستر، وتبلغ قيمته 17.83 مليون دولار، والذي يضم مسرحًا خاصًا، مسبحًا كبيرًا، وصالة للموسيقى، وملعبًا رياضيًا، مجموعة ضخمة من التماثيل الإغريقية، وعددًا كبيرًا من الشاشات التليفزيونية؛ إضافة إلى الجاكوزي، وغرفة ألعاب، وحديقة كبيرة.

ريكاردو كاكا:
يمتلك النجم البرازيلي كاكا، منزلًا في مدينة مدريد، يقدر بحوالي 3 ملايين دولار، تبلغ مساحته حوالي 1500 قدم مربع، ويضم صالة ألعاب رياضية، حمام سباحة.

جون تيري:
يمتلك جون تيري، قائد المنتخب الإنجليزى ولاعب تشيلسي، قصرًا بمبلغ حوالي 7 ملايين دولار، ويضم 9 غرف للنوم، و8 غرف للملابس، وحمام سباحة كبيرًا، وأيضًا قاعة سينما.

أندريا إنييستا:
يعيش أندريا إنييستا فى منزل بـ4.6 مليون دولار، ويحتوي المنزل على خمس غرف نوم، مسبح وغرفة للجوائز الفردية.

ديديه دروجبا:
يمتلك الإيفواري ديديه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قصرًا فخمًا تبلغ مساحته نحو 8600 قدم مربع بمدينة لندن بإنجلترا، وتقدر قيمته حوالي 9 ملايين دولار، يضم 7 غرف نوم بجانب 8 حمامات، وغرفة للجوائز التي حصدها خلال مسيرته.

 



 

 

فرانك لامبارد:
يمتلك لامبارد لاعب نادي تشيلسي الإنجيلزي، أجمل المنازل بمنطقة بريدج بلندن، والذي تبلغ مساحته 19.500 قدم مربع، ويقدر بمبلغ حوالي 10.5 ملايين دولار، ويتكون من 9 غرف نوم 12 حمام، وحمام سباحة كبير وصالة جيم، واللافت بالمنزل وجود ملعب تنس بداخله.

جيرارد بيكيه:
يمتلك اللاعب الأسباني بيكيه منزلًا فخمًا، يقدر بمبلغ يصل إلى 11.645 مليون دولار، وهو الذي يعيش فيه مع المغنية العالمية شاكيرا وأبنائهما، وتبلغ مساحة المنزل حوالي 800 متر مربع؛ حيث إنه مكون من 6 طوابق و9 حمامات، كما يضم 6 غرف نوم وجناحًا ترفيهيًا كاملاً في الجزء الخلفي من القصر، يضم صالة بلياردو بطاولة بيضاء بالكامل، وصالة رياضية، وحمام سباحة ضخمًا في وسط حديقة تحوي مختلف أنواع الورود وأجملها، كما يضم المنزل سينما منزلية صغيرة.

أضف تعليقا