ستايل ريّا أبي راشد لمحبات الشياكة الراقية

في ظل اللوكات المتكلفة والستايلات المبالغ بها التي تطل بها النجمات العربيات في الكثير من الأحيان، استوقفنا ستايل مقدمة البرامج الناعمة ريّا أبي راشد الأنيق والناعم في آن في شتى إطلالاتها الكاجوال أو الهامة والرسمية. فثمة بصمة ترافق هذه الجميلة في لوكاتها كافة وهي الرصانة والشياكة والرقي اللافت تجعلنا ننتظر إطلالاتها أكانت على السجادة الحمراء في حدث عالمي أو في لوك مميز عصري وأنيق. فإن ما يجمع بين كل إطلالات ريّا باختصار هو الستايل الشيك الناعم والماكياج البسيط، ما يجعلها أيقونة موضة عالمية.

 

ريّا أبي راشد

 

تجدد دائم في الإطلالات

ريّا أبي راشد

أكثر ما لفتنا على ريّا هو التجدد في إطلالاتها وبعدها تماماً عن الرتابة والستايل الواحد في كل إطلالاتها، كما تختار فساتينها وأكسسواراتها من علامات مختلفة، فتارة نراها في فستان سهرة من رامي القاضي، وتارةً أخرى في تصميم مذهل من فالانتينو، فيما تعشق أكسسوارات بولغاري وأحذية جيمي شو، الى جانب ساعات IWC. تميل مقدمة البرامج الساحرة هذه الى التصاميم ذات أكمام الكاب والفساتين بطول الركبة ذات قصات A line التي تحدد خصرها وتمنحها ستايل أنثوي بامتياز، وإلى جانب أنها تختار أحياناً أحذية بكعوب عالية، إلا أنها من النجمات النادرات اللواتي لا يترددن بانتعال الأحذية المسطحة حتى في المناسبات الهامة وعلى السجادة الحمراء أيضاً.

 

تنسيق لافت للمكياج والشعر

ريّا أبي راشد

ما يجعل من إطلالاتها متكاملة للغاية هو حسن تنسيق المكياج والتسريحة مع الستايل الذي ترتديه من ملابس وأكسسوارات وحلي، حيث دوماً ما تكون النعومة والأنوثة الحليف الأول لها، الى جانب ميلها الدائم الى البساطة، ففي كل مرة نراها فيها، نجدها في ستايل جديد وأنثوي ورصين وبعيد تماماً عن الإكثار والمبالغة في أي جانب من جوانبه. من هنا، جمعنا لك بعض من أرقى إطلالات ريّا أبي راشد لتستوحي منها لوكاتك المميزة في أي مناسبة ستقصدينها.

ريّا أبي راشد

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات