تستهلّ هوبلو عام ٢٠٢٠ بالاحتفالات بمناسبة إعادة افتتاح بوتيكها الرئيسي في دبي مول

بدأت هوبلو عام ٢٠٢٠ بخطوة مهمّة جديدة للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. فقد أعادت شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة افتتاح متجرها الرئيسي في دبي مول رسميًا، وهو يُعدّ من أكبر وجهات التسوّق في العالم وأكثرها استقطابًا للزوّار.
في هذه المناسبة، رحّب كلّ من ريكاردو غوادالوبي (الرئيس التنفيذي لهوبلو)، ودافيد تيديسكي (المدير الإقليمي لهوبلو في أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي والشرق الأوسط وإفريقيا)، ومحمّد عبد المجيد صدّيقي (مدير الشؤون التجارية في شركة أحمد صدّيقي وأولاده) وأعضاء من عائلة صدّيقي بالأصدقاء والهوبلوتيستا والعملاء وهواة جمع الساعات وممثّلي وسائل الإعلام في حفل قصّ الشريط في المتجر الممتدّ على مساحة ١٠٥ أمتار مربّعة، تحت عنوان "HublotLovesDubai" أو "هوبلو تحبّ دبي."


يُثبت متجرنا في دبي مول نجاح هوبلو لا في الشرق الأوسط وحسب بل على مستوى العالم أجمع، بما أنّه كان البوتيك الأفضل أداءً في شبكتنا وكان يحقّق نموًا متواصلًا منذ إطلاقه في عام ٢٠١٥. وتجسّد هويّته الجديدة وموقعه المميّز انصهار صناعة الساعات التقليدية والرفاهية العصرية.
كما يشهد نجاح هذا المتجر على الدعم والولاء الكبيرين للهوبلوتيستا ولهواة جمع الساعات في الإمارات العربية المتحدة. لذا، يسرّنا أن نُعيد إطلاقه بحلّة جديدة تعكس روح هوبلو "الأولى والمختلفة والفريدة".  ريكاردو غوادالوبي  - الرئيس التنفيذي لهوبلو     


شهد تاريخ ١٣ يناير احتفال إعادة الافتتاح الرسمية الذي بدأ بأنشطة وخُطَب في الكشك المؤّقت حيث تجمّع الشركاء والضيوف والصحفيّون، قبل الانتقال إلى البوتيك تحت شعار "هوبلو تحب دبي". فاشترك ريكاردو غوادالوبي ودافيد تيديسكي ومحمّد عبد المجيد صدّيقي، بالإضافة إلى أعضاء آخرين من صديقي القابضة، بقصّ الشريط ورحّبوا بالجميع في المتجر الفخم الذي يجمع تصميمه بين المواد والطرازات بروح من الحداثة والابتكار. قطعٌ من الأثاث العصري وإنارة ساطعة ولوحات من فنّ Pop-Art مستوحاة من مجموعة بيغ بانغ الشهيرة تكاملت مع ساعات بيغ بانغ وكلاسيك فيوجن وسبيريت أوف بيغ بانغ وMP، فضلًا عن الساعات المحدودة الإصدار المعروضة في البوتيك. 


   
نحن فخورون باستقبال العملاء المحليّين والسيّاح في متجر هوبلو في دبي مول الذي حقّق نجاحًا هائلًا، بالإضافة إلى البوتيك القائم في مول الإمارات، مع الحرص على تلبية الطلب على ساعات هوبلو بأعلى مستوى من الخدمة لعملائنا على الدوام. ونحن واثقون من أنّهم سيشعرون بالراحة والترحيب عند زيارة المتجر لاستكشاف المجموعات المختلفة. محمّد عبد المجيد صدّيقي  - مدير الشؤون التجارية في شركة أحمد صدّيقي وأولاده

كانت الاحتفالات قد بدأت في 5 يناير بإقامة معرض مؤقّت في القاعة الرئيسية في دبي مول، يسلّط الضوء على عدد من المواضيع المتعلقة بهوبلو، بما في ذلك "فنّ الانصهار" الذي يشكّل جزءًا من هويّتها، و"HublotLovesFootball"، و"HublotLovesArt"، والغولف، كما يضمّ عددًا من إصدارات الساعات الخاصة بدبي التي سبق إطلاقها بالتعاون مع شركاء هوبلو في الإمارات العربية المتحدة، شركة أحمد صدّيقي وأولاده. يُذكر بأنّ الكشك المؤقت سيبقى مفتوحًا أمام الزوّار حتى 15 يناير.      

اقرئي أيضاً: 

أجمل موديلات ساعات بلاتين نسائية

أجمل موديلات ساعات نسائية بألوان داكنة

ساعات حمراء للاحتفال بموسم الأعياد

 

أضف تعليقا