عناية مكثّفة للشعر التالف

يتعرّض الشعر للكثير من الأضرار التي تسبّبها العوامل الخارجيّة في فصل الصيف. فتبدو الخصلات مع نهاية موسم العطلات باهتة، والشعر النامي أضعف من المعتاد. كما أنّ الضرر الناجم عن الإفراط في استخدام مجفّف الشعر في الطقس الحارّ يزيد من تلفه.

 

عناية موجّهة من Garnier Ultra Doux

الشعر المتضرّر جرّاء الحرارة أو أيٍّ من العوامل الأخرى يبدو خشناً في المظهر والملمس، ومتقصّفاً وباهتاً، وقد يظلّ على هذا الحال حتّى ينمو من جديد. لإعادة الحيويّة واللمعان إلى شعرك، احرصي على استخدام مجموعة خلطة زيت الأفوكادو وزبدة الشيا من Garnier Ultra Doux للشعر الشديد الجفاف أو المجعّد. تترك تركيبة هذه المجموعة أثراً ملموساً من أوّل استعمال، حيث تدخل إلى الأعماق لتعمل على إصلاح الشعر الجافّ وتمليسه وتنعيمه وتدليله. كما تستعيد فروة الرأس صحّتها ورطوبتها، فيما تغلّف كلَّ شعرة الخصائص الغنيّة والمغذّية والمرطّبة في العمق لزيت الأفوكادو وزبدة الشيا، ما يخلّف لمعاناً صحّياً ونعومة فائقة وملمساً رائعاً. ويصبح تصفيف شعرك والتحكّم به ورفعه أسهل بالنسبة لك.

 

إنّ معظم خلطات مجموعة العناية بالشعر Garnier Ultra Doux خالية من البارابين والسيليكون، ما يجعلها لطيفة وآمنة عند الاستعمال. إليك خلطات Ultra Doux Avocado Oil & Shea Butter زيت الافوكادو و زبدة الشيا لتغذية وتنعيم الشعر الجاف جداً أو المجعد:

  • شامبو بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا.
  • ماسك بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا.
  • سيروم يترك على الشعر بزيت الافوكادو وزبدة الشيا.
  • بلسم بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا.

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر