توقعات ماغي فرح للابراج على الصعيد العاطفي لشهر يناير 2020

  • توقعات ماغي فرح للأبراج 2020، وتحديداً لشهر يناير من العام 2020، ةوما هي أهم الأحداث الفلكية والتغيرات والمفاجآت غير المتوقعة على الصعيد العاطفي التي ينتظرها كل برج من الأبراج في هذا الشهر وبالتفصيل، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

     

    اقرئي أيضاً: التوقعات الشهرية للأبراج في العام 2020

     

    توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يناير - كانون الثاني 2020 عاطفياً

     

    توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    إذا كنت عازباً أيها الحمل، قد يسافر قلبك إلى الخارج في هذا الشهر فتجد الحبيب بعيداً عن محيطك الإعتيادي أو أثناء السفر. يتساعد جوبيتير وفينوس لتهجير عواطفك إل البعيد أو لجعل أحلامك تتخطى الواقع. قد تقع في الحب لكن الإرتباط قد يكون صعباً الآن وقد تكون القصّة مجرّد عاصفة هوجاء تأتي مع هذا الشتاء وتزول مع الربيع.

    أما إذا كنت مرتبطاً، انتبه فقد تؤرق الحبيب أو الشريك بمزاجك المتقلّب ومشاريعك الفوضوية ومغامراتك ودعواتك له لمواكبتك في أحلامك.

    توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

     

    اقرئي أيضاً:

    توقعات السفر لسنة 2020

     

    سير الأمور بشكل أفضل اعتباراً من تاريخ 7 يناير 2020؛ حيث ينتقل فينوس إلى برج القوس ويحررك من الأسبوع الأول الذي قد يحمل بعض الإحتكاكات، فتتخذ قرارات مصيبة وترطّب الأجواء وتقدم على مشروع عائلي أو عاطفي أو زوجي جديد.ربّما تعيش بعض الحنين إلى علاقة انتهت بالفشل، وتسأل نفسك حول الأسباب أو المسؤولية التي تقع على عاتقك. من غير المستبعد أن تأسف على ظرف متعلّق بهذا الحبيب السابق إذ تسمع أخباراً تخصّه. لكنك تسير نحو استقرار أكثر في النصف الثاني من الشهر، ولو أن الفلك يتحدّث عن بعض الإشكالات بسبب الغيرة أو الشكوك.

    قد تثار أيضاً مشكلات عائلية كانت مخفية فتخرج إلى العلن بين 6 وآخر الشهر، وتتجلّى أكثر اعتباراً من تاريخ 20 وتتعلّق إمّا بإبن أو إبنة أو بشقيق أو شقيقة أو بزوج أو زوجة.

    توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    قد تعيش أيها الجوزاء، بعض المناوشات مع مقرب أو مع حبيب، فلا تستغرب إن يتساءل البعض عن أسباب تصرّفاتك السلبية، في حين ترى أن الآخرين يتّخذون موقف الدفاع عن أنفسهم من دون سبب. باختصار إنه جوّ من التشويش وعدم التفاهم يخفّ رويداً رويداً مع نهاية الشهر. في الجوّ عتب وأعذار وجفاء وقد تفضّل الغياب قليلاً عن علاقة كانت حتى الآن مزدهرة. تتناقض رغباتك وتشعر يوماً بحاجة إلى التودّد إلى أحدهم ثمّ تتراجع في اليوم الثاني. لا تتخذ قراراً نهائياً الآن، بل حاول أن تؤجل كل التزام إلى وقت أفضل وابتعد عن التشّجات.

    ستسعى جاهداً، مع بداية شهر يناير 2020، أيها الجوزاء إلى تحقيق الاستقرار والتوازن على المستوى العاطفي.

    توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير 2020:

     

    اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح للابراح لشهر يناير 2020 مهنياً

    توقعات ماغي فرح

    تشهد أيها السرطان في هذا الشهر، بعض التأثيرات على حياتك العاطفية والغرامية. قد ينشأ صراع مع الحبيب حول أولوّياتك وضرورة تقديم بعض التنازلات من أجل إسعاده وإرضائه. لا تتّكل هذا الشهر إلّا على نفسك من أجل إيجاد التسويات، خاصة إذا طرأت مشاكل إيدارية أو قضائية أثّرت على حياتك الشخصية، أو إذا عانيت من بعض المصاعب المالية. هذا وتتحدّث الأفلاك عن عودة الماضي للظهور في حياتك، وعن إحياء لبعض الخيبات الماضية. حاول أن تتخطّى النقاشات غير المجدية وأن تؤجلها الآن إلى وقت لاحق حتى لا تعاود الأخطاء القديمة وتجد نفسك مجترّاً للمشاكل، فتعاني من مواقف متكررة طالما آلمتك.

    من المحتمل أيضاً أن يطرأ صراع على النفوذ بينك وبين الشريك وأن تتصدّر المنافسة علاقتكما، وهذا أمرٌ يهدم هذه العلاقة ويهدد استمراريتها.

    توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    تُشير الأفلاك عن علاقة مع الخارج، أو عرض يأتيك من بعيد، أو تواصل مع شخص غريب عنك أو أجنبي. قد تشكو علاقاتك العاطفية من بعض التوتّر في الأسبوع الأول من شهر يناير، غير إن فينوس في العقرب يثير بعض الغيرة والصراعات وربمّا يوقظ أحقاداً ماضية. حاول أن تتجنّب هذه الأجواء قدر الإمكان، وانتظر حتى يدخل فينوس إلى برج القوس لكي يبدّل الظروف إلى مصلحتك ويوّسع دائرة الأحلام ويزيل الصراعات ويحرّرك من بعض القيود.

    قد تعيش ابتداءً من تاريخ 7 قصّة حب مثالية أو لقاءً مميّزاً. إذا كنت مرتبطاً فقد تفكّر بتغيير في حياتك الشخصية أو الزوجي، أو ربما تفرض عليك التطورات ذلك كأن تترك عملك من أجله أو مكان إقامتك أيضاً. قد تضطر أيضاً إلى دعم الزوج أو الزوجة مادياً أو معنوياً وقبول التضحيات من أجله أو من أجل استمرار العلاقة.

    الكسوف الذي سيحصل في تاريخ 6 ينصحك بضرورة الإهتمام بوضع صحّي يخصّك أو يخصّ أحد المقرّبين، وعدم إهمال أي عارض.

    توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    على الصعيد العاطفي عليك الاستفادة أيها العذراء من الأسبوع الأول من يناير 2020؛ لأن دخول كوكب الحبّ فينوس إلى برج القوس بتاريخ 8، فقد يقلب بعض الموازين، وربّما يوّلد بعض القلق في حياتك الشخصية والعائلية.

    قد تضطر ربما إلى الإبتعاد عن الحبيب أو قد لا تستطيع المجاهرة بعواطفك لسبب من الأسباب. تُحرم من لقاء أيضاً ويطرأ ما يجعل من تُحبّ يسافر أو يرحل أو ينتقل إلى مكان إقامة بعيداً منك، أو تنقطع إتصالاتك به من دون سبب أو بدون فهم لما يجري. كذلك قد يعني وجود فينوس في برج القوس فراقاً ما تفرضه الظروف أو ضرورة القيام بواجبات تبعدك عمّن تحبّ. بالمقابل قد تنشأ تحالفات جيّدة وإتصالات مميّزة على صعيدٍ إجتماعي فتعقد صداقة تتعمّق مع الأيام، شرط ألّا تدع الماضي يتدخّل في حياتك، خاصةً إذا حاول حبيب قديم معاودة الإتصال بك.

    تسود حالة من التوتر والضغوطات عليك بذل مجهودات مضاعفة لتتمكن من تجاوز كلّ الخلافات والحفاظ على استقرار العلاقة واستمراريتها.

    توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    تكون بداية السنة واعدة عاطفياً، خاصة مع قدوم كوكب فينوس الملتقي بجوبيتير يضمّد الجراح ويجعلك حالماً أو مغرماً، أو يحمل إليك وضعاً مميّزاً و حلّاً لمشكلة شخصية سابقة. تطلّ على علاقة جيّدة أو على تطوير لعلاقة ناشئة أو تغيير مناسب لوضع عائلي أو زوجي. لكن مركور وساتورن في برج الجدي يوحيان بتدخّل الماضي في حياتك، أو بمعاودة اللقاء بحبيبٍ قديم أو بمَن أثّر في حياتك في السابق. وقد يتلّق الأمر بخبر يخصّ هذا الصديق أو الحبيب ويجعلك مربكاً قليلاً أو حتى حزيناً في بعض الأحيان.

    بعض مواليد الميزان يتعلقّون فكرياً بأحد الأشخاص فيتواصلون معه بسعادة ويتبادلون الأحاديث الممتعة والمواضيع العميقة. هذا ويعد فينوس وجوبيتير في برج القوس بفرص مميّزة وصدف سعيدة تترك أثرها على الأشهر المقبلة.

    انتبه لصحتك وسلامتك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، ولا تهمل أيّة عوارض.

    توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    يحمل الأسبوع الأول انعطافات جديدة ولقاءً جديداً وواعداً، فبين 1 و7 يستقرّ كوكب فينوس في برجك أيها العقرب، ويحمل إليك الأحلام ومبادلات عاطفية حارّة، وربّما مميّزة. وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الثالثة الذين يستقبلون فينوس ويعيشون رومنسية. لكن ابتداءً من تاريخ 7 ينتقل فينوس إلى برج القوس، أي إلى منزل المال بالنسبة إليك. وقد يثير بعض المشاكل المالية مع الزوج أو الحبيب، أو يكون الوضع المادي سبباً لنزاع أو خلاف أو بعض الجفاء.

    قد تتاح لك فرصاً للتعرّف على من يساعدك على اتخاذ بعض القرارات العاطفية وحسم موقفك. حاذر ممن يحاول تضليلك بدافع الغيرة أو الحسد.

    توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    تمارس سحراً منقطع النظير وتستقطب الأنظار أينما ذهبت، إلّا أنك تميل إلى التعددية وإلى اصطياد القلوب وكسب المعجبين والمعجبات بدون التزام حقيقي، ما يولّد بعض الحساسيات والأوضاع المربكة. قد تميل إلى من يعيش بعيداً عنك أو تلتقي الحب في محيط بعيد عن أجوائك الإعتيادية. إن كل مبادرة تقوم بها الآن تلاقي الترحيب، إذ إن نجمك يسطع في كل مكان. ومع الزوج أو الحبيب تقبل على مشاريع كبيرة وتشعر بالفخر بنجاح الشريك في مهمّة مثلاً أو في عملية إبداعية يقدم عليها. إلّا أن بعض مواليد القوس فقد يواجهون موقفاً صعباً ويلومون الزوج أو الزوجة عليه، ويأخذون عليه تخاذله في مجال دقيق أو عدم تعاونه في الوقت المناسب.

    تعقد صداقات كثيرة في هذه الأثناء وتوسّع دائرة العلاقات وقد تتواصل مع بعض الجهات القادرة خارج بلادك، من أجل إتمام مشروع شخصيّ أو مهنيّ.

    توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    تعيش حبّاً عاصفاً يواجه إعتراضاً عائلياً، أو ربّما تطرأ صعوبات تعترض مسيرةً عاطفية كانت واعدة. وقد تضطر إلى إنهاء قصّة معقّدة لم تعد تحتمل ذيولها. وربّما يتعلّق الأمر بمسألة زوجية أو بمتاعب عائلية أو إجتماعية تقضّ مضجعك. أيضاً قد يعود الماضي للظهور في حياتك فتطّلع على معلومات كنت تجهله، أو يظهر شخص من الماضي كي يولّد لك الهموم والقلق. يتسبب أحد الوالدين أو شخص مسنّ في العائلة ببعض الإزعاجات لك أو يضطرك تسبب أحد الوالدين أو شخص مسنّ في العائلة ببعض الإزعاجات لك أو يضطرك إلى إلغاء بعض المواعيد أو تأجيلها.

    توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    تتغذى عواطفك من الذبذبات الفلكية المناسبة اعتباراً من تاريخ 7، عندما يدخل فينوس إلى برج  القوس، فتسمع كلاماً عذباً أو بوحاً بالحب، أو تجد ضالتك وتجد من يهتف إليه قلبك، وربّما تنهي قريباً عزوبيتك! إن فينوس الذي يلتقي بجوبيتير يوفّر لك سعادة مطلقة، ويجعلك تلتقي بأحد مواليد القوس أو الأسد ويوطّد العلاقة معه. أمّا لقاء فينوس بمارس فيحمل إليك تشويقاً كبيراً وحماسة ومفاجآت استثنائية. في الجوّ غرام وتسلية ولعبة الحب التي تمارسها بإتقان أيها الدلو. وقد تتحوّل صداقة إلى علاقة أكثر حميمية.
     
    أيضاً قد تلتقي بالحبيب خارج البلاد أو بمناسبة غير اعتياديّة، وربّما تسعى إلى ارتباط، حتى ولو وجدت في البداية مقاومة من قبل الطرف الآخر.

    توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير 2020:

    توقعات ماغي فرح

    إن كوكب فينوس وهو كوكب الحب، ينضمّ إلى جوبيتير في برج القوس، إبتداءً من تاريخ 8 وحتى آخر الشهر، ليعاكسك نبتون في برجك، ما قد يعني خضّات عاطفية أيضاً قد تطرأ، ووضع غير متوقّع يدفعك للانعزال  أو الإنقباض. فقد تكتشف خيانة أو مناورة لم تتوقّعها، أو ربما تعيش جفاءً مع الشريك أو الحبيب الذي يبتعد عنك لسبب أو لآخر. وإذا كان الأسبوع الأول يحمل إليك خبراً ساراً ولقاءات رائعة، فإن الأمور تتراجع بسرعة إبتداءً من الأسبوع الثاني، فتجد نفسك أمام حالة مربكة، إذ يحاول أحدهم التدخّل في حياتك الشخصية أو يطرأ ما يبلبل الأوضاع، وقد يعني الأمر أزمة عائلية وضرورة التكتّم حول أمرٍ أو وضعاً يحتاج إلى معالجة فوريّة.

     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    6
    أبراج وتطلعات
    النساء الأكثر حشرية ينتمين لهذه الأبراج

    يردن أن يعرفن المزيد، الحشرية تأتي بنوعين، النوع الإيجابي الذي يعني حب معرفة المزي...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الأرنب خلال شهر مارس

    برج الأرنب- مواليد سنة  (١٩٦٣- ١٩٧٥- ١٩٨٧- ١٩٩٩- ٢٠١١ ) في بداية شهر آذار – م...

    7
    أبراج وتطلعات
    ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟

    كل برج من الابراج يولد وهو يملك مجموعة من المواهب التي يمكنها بشكل أو بآخر أن تقول...

    2
    أبراج وتطلعات
    الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

    هل توجهين دائماً اللوم إلى زوجكِ أو حبيبكِ؟ أو هل يلومك طوال الوقت على أي عمل تقوم...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج النمر خلال شهر مارس

    برج النمر ـ مواليد سنة:  ١٩٦٢- ١٩٧٤- ١٩٨٦- ١٩٩٨- ٢٠١٠  تعدك هذه الفترة ب...

    6
    أبراج وتطلعات
    إكتشفي أسرار برج الشريك لتكسبي قلبه

    كل برج من الابراج له خصائص محددة تميزه عن غيره، فهناك الأمور التي يفضلها والأمور ا...

    2
    أبراج وتطلعات
    لماذا المرأة الحوت أفضل النساء في الحب؟

    للوهلة الأولى، قد لا تبدو المرأة من مواليد برج الحوت الأكثر جاذبية بين الأبراج، ول...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الأبراج الصينية العاطفية لبرج الثور لشهر مارس

    برج الثور (مواليد سنة:  ١٩٦١٠ ١٩٧٣-١٩٨٥- ١٩٩٧ -٢٠٠٩ ) طبيعتك العاطفية تجعلك ب...

    6
    أبراج وتطلعات
    هذه الابراج تغفر الخيانة!

    لا أحد يريد أن يتعرض للخيانة فكل واحد منا وحين يقرر فتح قلبه للأخر وإدخاله الى حيا...