حزام ديور تعشقه الفاشينيستا... لن تصدقي ثمنه!

  • منذ أسابيع قليلة مضت، رأينا النجمة بلقيس فتحي في إطلالتين رائعتين، جمع بينهما أكسسوار واحد وهو حزام SADDLE BELT IN BLACK LAMBSKIN من ديور، ويبدو ان هذا الحزام يشق طريقه الى الواجهة هذا الموسم بشكل كبير وهو بدأ يلقى رواجاً في صفوف الفاشينيستا العربيات. فإذا كنت من عاشقات الموضة ومواكبة القطع الموسمية الضاربة، قمنا بالبحث بالنيابة عنك، لنعلمك بأنك إن رغبت بامتلاك هذا الحزام، فبوسعك ابتياعه بسعر ألف و250 دولار أميركي.

     

    ثمن يستحق الإنفاق

    حزام ديور

    لم قد تعتبرين بأن هذا الحزام يستحق هذا المبلغ من المال، قد تتسائلين. يأتي هذا الحزام مع حقيبة صغيرة تتسع للأغراض الأساسية التي قد تحتاحين لحملها وقفل متدلي يحمل لوغو العلامة، وبالتالي، فإنه يقوم بدورين، يحدد خصرك ويضيف الشياكة بعرضه وستايله الى لوكاتك، ويغنيك عن حمل حقيبة، بالإضافة الى أن حرف D الذهبي الذي يجسد علامة ديور الأيقونية، يضيف لمسة عصرية أنيقة الى إطلالتك. فماذا قد تريدين أكثر من ذلك بقطعة أكسسوارات جامعة لعوامل عديدة؟

     

    توازن بين العصرية والشياكة

    حزام ديور

    اقرئي أيضاً:

      طرق جذابة لربط حزام البالطو في الشتاء

     

    منذ أن وقعت أعيننا على هذا التصميم، وقعنا بحبه على الفور. إنه حزام عملي وفاخر في آن. بوسعك أن تختاري معه طلة أنيقة وراقية وتصبحين مستعدة لأن تكوني نجمة المكان الذي تقصدينه مساءاً، وبوسعك التألق بستايل كاجوال وتضيفي هذا الحزام إليه لتخلقي توازن بلوكك يمنحك إطلالة عملية شبابية عصرية وراقية في آن للخروجات النهارية. سيبدو هذا الحزام رائعاً مع قميص أبيض مثلاً وتنورة ذات كسرات وبذلك سيرافقك من الصباح حتى المساء بمجرد أن تبدلي ستايل حذائك من مسطع الى آخر أنثوي ذو كعب. سيبدو هذا التصميم أيضاً رائع مع سترة جلدية طويلة على غرار الستايل الذي اعتمدته دلال الدوب.

    حزام ديور

    استخدمي ستايلك وذوقك الرفيع في تنسيق هذا الحزام مع شتى لوكاتك وبالتالي تكونين قد استثمرت أموالك بأكسسوار لافت ومميز.

     

    أضف تعليقا