أجدد موديلات فساتين منفوشة قصيرة لسهرة رأس السنة

تسعى كل إمرأة للتألق بأسلوب أنثوي لافت للأنظار في السهرات، ولذلك تفضل كثير من النساء إعتماد فساتين قصيرة في المناسبات، وخاصةً الفتيات اللاتي يتمتعن بقوام مثالي ويملكن سيقان جذابة.

تعرفي على أجدد موديلات فساتين منفوشة قصيرة 2019 تناسب في السهرات من توقيع أشهر مصممين الأزياء العالميين.

من التصاميم الأنثوية المميزة التي برزت مؤخراً، الفساتين بتنانير التول المنفوشة والقصيرة، مثل الفستان بالتنورة الوردي من Galia Lahav، والذي لفت الأنظار بتصميمه الذي يجمع بين العصرية والفخامة، بفضل التطريزات التي تزين منطقة الصدر.

 


 

saiid-kobeisy

 

أيضاً قدم المصمم اللبناني سعيد قبيسي فستان تول منفوش باللون الأبيض، مع سترة بصيحة الكاب المطرز بالخيوط الذهبية.

ولفت أنظارنا الفستان الأحمر بشكاكش التول من توقيع ماركة Eva Minge.

كذلك قدم المصمم اللبناني داني أطرش Dany Atrache فستان سهرة ناعم بقماش التول الشفاف والمزين بالورود مع حزام ذهبي حول الخصر.

كما برزت بعض موديلات الفساتين القصيرة المزينة بتطريزات برّاقة، مثل الفستان الناعم من باميلا رولان Pamella Rolan، الفستان الأحمر من طوني ورد Tony Ward، وفساتين زهير مراد Zuhair Murad بالأكمام الطويلة والتنانير المنفوشة بالثنيات والطيّات.

وبتنورة ذات ثنيات وطيّات ناعمة، أبدع المصمم Edward Arsouni فستان ذهبي قصير بتصميم بسيط للسهرات، كذلك قدمت دار فندي Fendi فستان قصير بتنورة مزينة بالشراشيب.

 


 

 Edward Arsouni

 

وإذا كنتِ تبحثين عن فستان قصير ناعم مع تنورة منفوشة، نرشح لكِ فساتين برونوفياس Pronovias العصرية، بقماش الستان، مثل الفستان الوردي والفستان الأزرق.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة