أكسسوار الشعر البراق موضة شتاء 2020

تنوّعت تسريحات شعر النجمات في حفل الغولدن غلوب لعام 2020 ، فكان البارز فيها الأكسسوارات كتلك التي زيّنت شعر كلٍّ من لوسي بوينتون Lucy Boynton، روني مارا Rooney Mara والجميلة ثوماسين مكانزي Thomasin McKenzie. أكسسوارت خطفت الأنظار ببريقها وتصاميمها الناعمة والأنيقة.

 

 

اكسسوار الشعر البراق

 

 

اخترنا لكِ تشكيلة متنوّعة من أكسسوارات الشعر التي يمكنكِ تزيين شعركِ بها في مناسبات وسهرات هذا العام بتصاميم ناعمة ومميّزة.

 

 

اكسسوار الشعر البراق
 

 

 

الطوق البارز

 

 

اكسسوار الشعر البراق

 

 

اختاري الأطواق الكبيرة والمرصّعة بالخرز والكريستال الملوّن واللّؤلؤ، تماماً كما شاهدناها في العديد من عروض الأزياء الخاصّة بعام 2020، كعروض جيفنشي Givenchy. تصاميم من أطواق الشعر تناسب أوقات التهار والمساء أيضاً، ستضفي لمسة فيها الكثير الأناقة على إطلالاتكِ.

 

 

اكسسوار الشعر البراق
 

 

 

الأكسسوار البرّاق الجانبيّ

 

 

اكسسوار الشعر البراق

 

 

على تسريحات الشعر المنسدلة والويفي أو قصّات الشعر الكاريه والقصيرة، يمكنكِ إضافة لمسة مميّزة مع مشبك الشعر أو دبوس الشعر الجانبيّ والذي يأتيكِ بتصاميم مرصّعة بالخرز الناعم والملوّن أو المعدنيّة كالذهبيّة والفضيّة. جرّبي مشابك دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أو دبابيس إرديم Erdem وسيمون روشا Simone Rocha الأنيقة جدّاً المرصّعة بالكريستال والخرز الملوّن الناعم واللّؤلؤ بأحجام متعددة.

 

 

اكسسوار الشعر البراق

 

 

أيضاً يمكنكِ أيتها العروس التألّق بهذه الأكسسوارات المميّزة والمترفة في حفل زفافكِ لتمنحكِ إطلالة مميّزة في حفل زفافكِ.

 

 

اكسسوار الشعر البراق
 

 

 

واكبي اختياراتنا لأكسسوارات الشعر المتنوّعة والناعمة بألوانها الساحرة وتصاميمها العصريّة والرائجة لشتاء 2020، تجدّدين من خلالها تسريحات شعركِ.

 

 

اكسسوار الشعر البراق

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات