الصور الأولى من عقد قران محمود العسيلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي التُقطت للفنان محمود العسيلي في عقد قرانه على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، وذلك بمسقط رأسها بمدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن يقام حفل زفاف العسيلي يوم الجمعة المقبلة، واقتصر عقد القران على حضور عدد قليل من أقاربهما.

 

اقرئي ايضا : ابنة اصالة تكشف للجميع أسباب طلاقها من طارق العريان ووالدتها تجبرها على حذف التعليق من إنستغرام


وحرص عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي محمود العسيلي وزملائه بالوسط الفني على تهنئته بهذا الحدث السعيد وتمنوا له حياة سعيد مع زوجته، فيما سخر البعض من فكرة زواج الفنان محمود العسيلي للمرة الثالثة.

جدير بالذكر أن المطرب محمود العسيلي قد فاجأ جمهوره بخبر خطوبته على أمنية عبدالمنعم خلال وجوده في مدينة الساحل الشمالي خلال شهر يوليو (تموز) الماضي، وتعرض وقتها أيضاً لانتقادات كبيرة، خاصة أنه كان منفصلاً عن زوجته منذ عدة أشهر قليلة.

وكان آخر أعمال الفنان محمود العسيلي أغنية «أنا وأنتي»، التي طرحها في شهر أغسطس (آب) الماضي وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً وأشاد بها الكثيرون من محبي محمود العسيلي وجمهوره، وأحيا العسيلي مؤخراً عدداً من الحفلات الغنائية التي تزامنت مع الاحتفال بالعام الجديد وقدم خلال هذه الحفلات مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة.

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير