هذه هي صيحة المجوهرات التي تعشقها ميريام فارس

لا تخفي النجمة اللبنانية ميريام فارس ولعها بالمجوهرات على اختلاف ستايلاتها، ولكن لفتنا في الآونة الأخيرة، إثر نشرها لمجموعة لصور لها تستعرض فيها قطع مجوهرات مميزة، مواكبتها لصيحة لافتة بشكل مستمر، وهي تكديس الخواتم. فميريام هي الوجه الإعلاني لعلامة لازوردي منذ مواسم عديدة، وفي جلسة تصوير جديدة للعلامة، رأينا المغنية الجميلة بالكثير من قطع مجموعات الدار، ولكن يبدو ان التركيز على وجه التحديد صبته ميريام على الخواتم التي ارتدت العديد منها في أصابع اليد الواحدة تارة، أو كدستها في كلتا اليدين.


إعادة إحياء هذه الصيحة

 صيحة المجوهرات التي تعشقها ميريام فارس

 

اقرئي أيضاً:

  مجوهرات ميريام فارس عصرية وغريبة

 

وبالرغم من أن هذه الصيحة عادت الى الواجهة منذ مواسم ماضية وخفت نجمها في الآونة الأخيرة، إلا أنه يبدو أن ميريام تعمد الى إعادة إحيائها  بطرق لافتة وعصرية للغاية. فهذه الصيحة تبدو غاية بالأنوثة والسحر عليها، وقد نوّعت في كل صورة ما بين حوالي خمس خواتم في يد واحدة بتصاميم ناعمة وهندسية، وخواتم صغيرة عديدة وزعتها ما بين اليدين، كما ولم تبتعد أيضاً عن الخواتم العريضة ذات التصميمات الفنية والأحجام الضخمة، حيث اختارت خاتمين منها وارتدتهما في يد واحدة بطريقة متواجهة...


طرق مختلفة لتكديس الخواتم

 صيحة المجوهرات التي تعشقها ميريام فارس

ففي سلسلة صورها، استعرضت ميريام طرق مختلفة ومتنوعة تعتبر مصادر وحي وإلهام لك لمواكبة صيحة تكديس الخواتم بطرق مختلفة وأنيقة وعصرية في العام الجديد. ولكن حذاري، ميريام ارتدت مجموعة من قطع المجوهرات الأخرى مع هذه الصيحة وذلك لتعرض أكبر كم من مجوهرات المجموعة في الصورة الواحدة، وبهذا الصدد، نحذرك من السير على خطاها في هذا الأمر، لأنك ستبدين مبهرجة وستلقي الكثير من الإنتقادات للإكثار والمبالغة في ارتداء المجوهرات في اللوك الواحد.

 صيحة المجوهرات التي تعشقها ميريام فارس

من هنا، صيحة تكديس الخواتم تعتبر مميزة وغاية بالعصرية، ولكن لا تنسقي الكثير من المجوهرات معها، بل اعتمدي أسلوب البساطة لتأثير رائع وإنطباع لا ينسى.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير