هذه هي صيحات النظارات الشمسية لعام 2020

ها قد بدأ العام الجديد، ما لا يعني فقط بأننا بدأنا في عقد جديد كلياً في عالم الموضة، بل يعني أيضاً الكثير من الصيحات المرتقبة للعام بالكامل. ليس ثمة سيدة لا تحتاج لنظرات شمسية لافتة وأنيقة في كافة المواسم، أولاً لتحمي عينيها من أشعة الشمس، وثانياً لتكمل لوكاتها بقطعة أكسسوارات تزيدها شياكة. من هنا، جمعنا لك صيحات النظارات الشمسية الست التي سترينها في كل مكان في العام 2020.


-    الإطارات الصغيرة الجديدة:

ما زالت الإطارات الصغيرة رائجة في العام الجديد، ولكنها تأتي بستايلات جديدة كلياً. فبدلاً من البحث عن الإطارات الرفيعة المعدنية التي سيطرت على المواسم القليلة الماضية، اختاري لوك فينتيج أكثر مع إطارات أكثر سماكة التي تعطي نظاراتك بعض الوزن في 2020.

الاطارات الصغيرة


   خطوط مستقيمة:

صيحة الأفييتور المستقبلية عادت الى الواجهة بطريقة أكثر شياكة وعصرية هذا العام مع إطارات كبيرة تأتي بخط مستقيم في القسم العلوي منها لنفحة أكثر رياضية.

Flat-Tops

-    الأبيض الناصع:

إن كنت تبحثين عن صيحة نظارات تمنحك جاذبية أكبر من الأسود الكلاسيكي، ابحثي عن نظارات بيضاء ناصعة  بستايلك المفضل. اختاري إطارك الأبيض  لامع للمزيد من التأثير.

Bright-White


-    الستايل المستقبلي:

النظارات بإطارات مستقبلية رائجة منذ بضع مواسم، ولكن العام 2020 يأتيك بلمسات جديدة، فاستبدلي الستايلات ذات الطابع الرياضي، اختاري الإطارات الهندسية الفنية من عيون القطط الى الأحجام المبالغة والعدسات غير التقليدية.

Futuristic-Structure


-    الإطارات العريضة والسميكة:

لا يهم عدد الإطارات الصغيرة للغاية التي تكتسح الأسواق، لايمكننا أن نتجاهل بأن الإطارات الكبيرة عادت لتفوز بقلوب الفاشينيستا خصوصاً أنها تعيدنا الى زمن أودري هيبورن وجاكي كينيدي.

Thick-Oversize-Frames


-    الدائري الريترو:

امرحي قليلاً بنظاراتك الشمسية للعام الجديد واختاري ستايل ريترو دائري كبير. اكان بإطارات من العضم أو معدنية ستبدين غاية بالشياكة والسحر والعصرية في هذا الستايل.

Retro-Round

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات