سوزان نجم الدين نجمة مواقع التواصل العربية

أعلنت "سوشيال إنترناشيونال غروب" العالمية المتخصصة بمواقع التواصل الاجتماعي ومقرها روما، عن منح الفنانة السورية سوزان نجم الدين لقب "سوشيال ستار" (نجم التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية).

وجاء اختيارها وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية للمجموعة المكونة من 41 خبيراً عربياً وعالمياً من ثمان دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ومصر والسعودية والصين ولبنان.

واختارت اللجنة الاسم المتوج باللقب بناءً على عدة عوامل، منها نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور للشخص المرشح، والروح الإيجابية التي يطلقها المرشح عبر قنوات التواصل الاجتماعي ونسبة المتابعين وسرعة التواصل معهم، وهذا ما انطبق على نجم الدين، حيث تم رصد حسابها بعد متابعة لأكثر من 25 حساب، حيث اتضح أنها اعتادت مشاركة حياتها العائلية مع جمهورها عن طريق نشر صورهم والرد على المتابعين بشكل مستمر وشخصي.

 

اقرئي أيضاً: ما سر عودة سوزان نجم الدين لزوجها

 

وأشادت سوزان نجم الدين بالدور الذي تقوم به مجموعة "سوشيال إنترناشيونال" متقدمة لها بجزيل الشكر والتقدير على منحها هذا اللقب.

وقالت إن مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أصبحت تتمتع بدور كبير في التأثير على المجتمع، فهي الجليس الدائم والصديق الملازم لأغلب أفراد المجتمع، لذا وجب التعامل معها بكل حرص والتقيد بآدابها ومراعاة فئاتها المختلفة.

 

اقرئي ايضاً: صورة لسوزان نجم الدين تثير غضب محبي رندة مرعشلي

 

يشار إلى أن "سوشيال إنترناشيونال غروب" تمنح لقب التميز في وسائل التواصل الاجتماعي في أمريكا وأوروبا والصين، وتمت إضافة المنطقة العربية وروسيا هذا العام إلى قائمة المناطق العالمية التي تغطيها المؤسسة.

 

أضف تعليقا